بالي

الطقس في بالي

الطقس طوال العام في مدينة بالي
الطقس في بالي

الطقس في بالي بيناير:

بيناير يسود الموسم الماطر ببالي، حيث أن ذروته بعد الكريسماس واحتفالات السنة الجديدة، وستجد في نهاية الشهر الأسعار بالفنادق تبدأ في الانخفاض، وهو أكثر شهور العام إمطاراُ، ودرجة الحرارة تكون حوالي 27.6 سلزيوس، وعند البحر تكون درجة الحرارة حوالي 29.

الطقس في بالي بفبراير:

الطقس في بالي بفبراير يكون ايضاً ممطراُ مثل يناير مع نفس درجات الحرارة، واحتمال 38% في المطر، وتوقع في هذا الوقت من العام درجة رطوبة عالية حوالي 80%.

الطقس في بالي بمارس:

في مارس تكون السماء أكثر صفاء، ولكن يظل موسم الأمطار، لذلك توقع أيام مشمسة وأخرى حارة، ودرجة الحرارة تكون حوالي 27.6 مع احتمالية سقوط مطر حوالي 32% ودرجة الحرارة عند البحر حوالي 28 درجة، وفي مارس فرصة الغوص جيدة لوضوح الرؤية عن الشهور السابقة.

الطقس في بالي بأبريل:

يتحسن الطقس في شهر أبريل، حيث تصبح احتمالية الأمطار بنسبة 28%، ودرجة الحرارة ترتفع إلى 27.8 ومن المحتمل أن تصل إلى 30، ويعتبر واحد من أكثر شهور السنة حرارة، والشهر الذي يماثله في الحرارة هو أكتوبر بداية موسم الأمطار، ولكن هذا الطقس ملائم للغاية لممارسة الغطس، مع ثمان ساعات من الشمس.

الطقس في بالي بمايو:

مايو من الشهور المثالية للسياحة ببالي، حيث الطقس مشمساً ونكون اجتزنا الموسم الماطر، ودرجة الحرارة حوالي 27.3 درجة، وهو طقس مثالي لمحبي التصوير ومشاهدة أهم المعالم البالية، وكذلك هو وقت ممتاز للتوجه للشاطئ، وتكون درجة الحرارة عند البحر حوالي 28 درجة وهي رائعة للألعاب المائية.

الطقس في بالي بيونيو:

يونيو هو ذروة الموسم السياحي في بالي، وواحد من أكثر شهور العام جفافاً، وكذلك من أكثر شهور السنة انخفاضاً في درجة الحرارة، حيث تصل إلى 26.6، ولكن الطقس يكون عاصف قليلاُ مع احتمال ضعيف لنزول الأمطار، وأغلب الوقت تكون الشمس مشرقة ولكن ليست حارة.

الطقس في بالي بيوليو:

في يوليو يستمر الموسم الجاف في بالي، مع درجات حرارة معقولة تبلغ حوالي 26.6 مئوية، وهو واحد من أبرد شهور السنة، وكذلك من أكثرها جفافاً، ويمكن أن تتوقع أمطار خفيفة من وقت لأخر، ولكن السماء مشرقة وهو وقت رائع لتلتقط الصور الجميلة للمنطقة.

الطقس في بالي بأغسطس:

الطقس في بالي بأغسطس من الأفضل طوال العالم، حيث يقل احتمالية المطر، وتصبح درجة الحرارة هي الأقل طوال العام 25.8 وتوضح أيام مشرقة مع طقس بارد، ويطول النهار إلى 10 ساعات.

الطقس في بالي بسبتمبر:

سبتمبر هو أخر شهور الموسم الجاف ببالي، وتكون درجة الحرارة معتدلة وتصل إلى 26.4 مئوية، ويقل مستوى الأمطار كذلك، والشمس تكون مشمسة، وعلى الرغم من ذلك يظل شهر أغسطس هو أفضل شهور السنة لزيارة بالي والاستمتاع الأنشطة الخارجية ببالي.

الطقس في بالي بأكتوبر:

افي أكتوبر تزيد درجة الحرارة واحتمالية هطول الأمطار، مع تغير الفصول، ويعتبر هذا الشهر مع أبريل أكثر شهور السنة حرارة، حيث تصل درجة الحرارة إلى حوالي 27.2 مئوية، والتي يمكن أن تزيد إلى 30 مع رطوبة 75%، ويزيد المطر في هذا الشهر عن الشهور السابقة، حيث يبدأ موسم الأمطار، لكن تبقى هناك أيام مشمسة كثيرة يمكن الاستمتاع بها.

الطقس في بالي بنوفمبر:

يبدأ موسم الأمطار فعلياً في شهر نوفمبر، ويزيد المطر كلما اقتربنا من نهاية العام، ودرجة الحرارة تصبح حوالي 27.8 سلزيوس، وطول النهار يصبح حوالي 7 ساعات، ولكن على الرغم من ذلك تظل الأمواج ممتعة في هذا الشهر.

الطقس في بالي بديسمبر:

ديسمبر هو ذروة الطقس الماطر بالجزيرة، وتصل درجة الحرارة إلى 27.7 وتقل الأيام المشمسة، مع نسبة 35% في سقوط الأمطار، مع إمكانية حدوث عواصف، ولكن تظل هناك أيام عظيمة يمكن الاستمتاع بها وبالسماء الصافية.

اضافة تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق