ميونخ

أهم المعالم السياحية في مدينة ميونخ

تمتليء مدينة ميونخ بالمزارات والمعالم الأثرية والسياحية والتي تجتذب السياح من شتى بقاع الأرض بمختلف الأذواق والجنسيات لما تحتويه من فنون معمارية ساحرة للأعين وانتشار القصور الأثرية والمتنزهات الشاسعة والمقاهي مع إقامة العديد من المهرجانات بها.

قصر نيمفنبورغ

قصر نيمفنبورغ في ميونخ
قصر نيمفنبورغ_ميونخ

أحد المعالم التي تميز مدينة ميونخ وهو أكثر الأماكن السياحية شعيبة لدى زائري وسياح مدينة ميونخ ويحتوي القصر على باحة واسعة من المساحات الخضراء يتخللها بحيرات وجسور وقنوات مائية مع بعض القلاع الصغيرة وقد تأسس القصر منذ عام 1675.

الإحداثيات: 48.1583°  شمالًا 11.5033°  شرقًا.

العنوان: سكولب نيمفينبرج 1، 80638 ميونخ، ألمانيا.

الحديقة الإنجليزية

الحديقة الإنجليزية أهم المعالم في ميونخ
الحديقة الإنجليزية_ميونخ

تعد الحديقة الإنجليزية من أكثر الحدائق روعة وشعبية في مدينة ميونخ وذلك لاحتوائها على العديد من المعالم المهمة والتي تتعلق بتاريخ المدينة ومنها المعبد اليوناني، والمعبد الصيني مع مقهى يقدم مشروبات يابانية رائعة المذاق كما يتخللها بعض القنوات المائية وتيارات مائية قوية كما يمكنك القيام بنزهة داخل الغابة الداخلية لها.

الإحداثيات:38.984°شمالاً 11.4735° شرقاً

العنوان: 80538، ميونخ، بافاريا، ألمانيا.

قصر الإقامة

قصر الإقامة في ميونخ
قصر الإقامة_ميونخ

يقع قصر الإقامة في نهاية الجزء القديم من مدينة ميونخ ويعد القصر من المتاحف ذات الطراز الأوروبي في المدينة كما يتواجد بها الكثير من الحدائق الخلابة، ويتكون القصر من 130 غرفة ويشمل الأثاث الأثري العتيق.

الإحداثيات: 48°08,28 شمالًا  11°34,41 شرقًا.

العنوان: محطة ريزيدانز ستراب 1، 80333  ميونخ، ألمانيا.

الحديقة الأوليمبية

الحديقة الاولومبية في ميونخ
الحديقة الأولومبية_ميونخ

تعتبر الحديقة الأولومبية موطنًا لدروة الألعاب الأوليمبية الصيفية لعام 1972 وتبلغ مساحتها حوالي 2.7 مليون متر مربع وتحتوي على ملعب التدريب السابق للجيش الملكي البافاري، وهي الآن مركزًا ترفيهيًا كبيرًا يستضيف الكثير من الحفلات الموسيقية والمهرجانات ويجتذب أكثر من مليون ونصف زائر فضلًا عن تصميمه الهندسي الرائع.

الإحداثيات: 48.1755°  شمالًا 11.5518°  شرقًا.

العنوان: 21 طريق لويس سبيريدون الدائري، 80809 ميونخ، ألمانيا.

كنيسة أسام

كنيسة أسام في ميونخ
كنيسة أسام_ميونخ

بُنيت كنيسة أسام في منتصف عام 1746 على يد الاخوين كوزماس وكورين وهي من أهم وأروع المباني الدينية في جنوب ألمانيا والتي جعلت من تصميمها لوجة فنية ووجهة أساسية للسياح من مختلف أنحاء العالم.

الإحداثيات: 48.1352°  شمالًا 11.5697°  شرقًا.

العنوان: محطة سيندلينجر ستراب 32، 80331 ميونخ، ألمانيا.

ميدان ماريا

ميدان ماريا أهم المعالم السياحية في مدينة ميونخ
ميدان ماريا_ميونخ

كان ميدان ماريا الساحة المركزية في مدينة ميونخ منذ تأسيسه وحتى عام 1807 ويقام به الأسواق وأقيمت به مبارات التبارز في القرون الوسطى لكنه الآن وجهة التسوق الشعبية بالمدينة حيث يضم العديد من المتاجر والمحلات والمطاعم وعلى مدى عصور كان محور التجارة داخل المدينة ودائمًا ما يكتظ بالسياح مع عروض للموسيقيين والفنانين وممثلوا الفن الصامت ويقام به بعض المهرجانات السنوية وتتحول ساحة الميدان إلى مسرح للرقص.

الإحداثيات: 48.1374°  شمالًا 11.5754°  شرقًا

العنوان: 80331 ميونخ، ألمانيا.

حديقة النباتات

حديقة النباتات في ميونخ
حديقة النباتات_ميونخ

بُنيت حديقة النباتات في مدينة ميونخ عام 1914 وتحتوي هذه الحديقة الآن على ما يقرب من 14 ألف نوع من النباتات المختلفة والتي تمتد لأميال وتستقبل الحديقة النباتية يوميًا جولات تعليمية وتثقيفية من الطلاب والسياح كما أنها تساعد على الحفاظ على الكثير من النباتات النادرة.

المتحف الألماني

المتحف الألماني في ميونخ
المتحف الألماني_ميونخ

 

يعتبر أحد أكبر معالم مدينة ميونخ, تم تأسيسه عام 1903 ليكون أكبر متحف للعلوم حول العالم. يفتح المتحف أبوابه طوال أيام العام من التاسعة صباحًا إلى الخامسة عصرًا, ماعدا أيام الأول من مايو, الأول من نوفمبر, يومي 24 و25ديسمبر, ويوم رأس السنة.

كنيسة فراونكيرشة

كنيسة فراونكيرشة في لندن
كنيسة فراونكيرشة_لندن

تعتبر إحدى العلامات المميزة لميونيخ، وتعود إلى القرن الخامس عشر. يفترض أنها تسع حوالي 20 ألف شخص، كما أنها تضم العديد من الأعمال الفنية الرائعة. تقع كنيسة فراونكيرشه في وسط المدينة, بين ميدان ‹‹مارين بلاتس›› و‹‹ميدان أوديون بلاتس››.

اضافة تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق