لوس أنجلوس

أشهر المعالم السياحية في لوس أنجلوس

تمتلئ مدينة لوس أنجلوس بالعديد من المزارات والأماكن السياحية المتميزة، التى تجذب إليها أنظار كل من يزور تلك المدينة الجميلة، وتجعل من لوس أنجلوس مقصدا سياحيا وترفيهيا لا مثيل له، فالمدينة الأمريكية التابعة لولاية كاليفورنيا تتميز بسبلها المتعددة فى قضاء الأوقات والعطلات من خلال الأماكن السياحية والترفيهية الموجودة فيه.

مدينة ديزني لاند

ديزني لاند_المعالم السياحية في لوس أنجلوس
ديزني لاند_لوس أنجلوس

تعتبر من أهم وأشهر مدن الألعاب والملاهى الترفيهية في لوس أنجلوس. وهي واحدة من ضمن سلسلة مدن ألعاب والت ديزني الشهيرة المنتشرة فى الولايات المتحدة الأمريكية وبعض دول العالم. يمكنك الاستمتاع بالألعاب الموجودة بداخل المدينة، ومشاهدة شخصيات عالم ديزنى الشهيرة والتقاط الصور الفوتوغرافية معهم.

تفتح المدينة أبوابها كل يوم من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة السادسة مساء، ويعتبر يوما السبت والأحد من الأيام التي تزدحم فيها المدينة بصورة كبيرة، ولذلك لا ينصح بزيارتها في هذين اليومين فالوقت سيمر سريعا قبل أن يتمكن الأطفال من الحصول على دورهم لتجربة الألعاب المختلفة بسبب الزحام الشديد. أما أفضل أيام الزيارة فهي من الإثنين إلى الخميس. حيث يمكن للأطفال أن يقضوا فيها وقتا جميلا وممتعا، كما توجد في المدينة عدة مطاعم خاصة، وأخرى لتناول الوجبات السريعة التى يفضلها أغلب زوار مدينة ديزني لاند.

العنوان:  1313 ديزني لاند، أنهايم، CA 92802.

الإحداثيات: 33°48’44.3 شمالاً 117°55’08.2 غرباً.


مدينة ألعاب سيكس فلاجز

مدينة ألعاب سيكس فلاجز_أشهر المعالم السياحية في لوس أنجلوس
مدينة ألعاب سيكس فلاجز_لوس أنجلوس

إحدى أضخم المدن الترفيهية في لوس أنجلوس، وإذا كنت من هواة الإثارة والرعب فهذا المكان مقدم إليك خصيصا، حيث تتميز مدينة سيكس فلاجز بوجود العديد من الألعاب المرعبة التى ستجعلك تعيش أجواء الإثارة والمغامرة والرعب فى آن واحد.

العنوان: 26101، الجبل السحري بكوي، فالنسيا

الإحداثيات:  34°25’31.9 شمالاً 118°35’50.0 غرباً.


يونيفرسال ستوديوز هوليود

يونيفرسال ستوديوز هوليود_أشهر المعالم في لوس أنجلوس
يونيفرسال ستوديوز هوليود_لوس أنجلوس

تعتبر المدينة من أهم مدن الألعاب العالمية الموجودة فى لوس أنجلوس. وتعرف بكونها أكثر مدن الألعاب إثارة ومتعة فى لوس أنجلوس، وتوجد بها الكثير من الألعاب، بالإضافة إلى العديد من المرافق والمطاعم.

العنوان: يونيفرسال سيى – مدينة يونيفرسال

الإحداثيات:  34°08’17.8 شمالاً 118°21’12.2 غرباً.


منتزه جيرفيث

منتزه جيرفيث_أشهر المعالم في لوس أنجلوس
منتزه جيرفيث_لوس أنجلوس

أحد أجمل الأماكن فى مدينة لوس أنجلوس، تصل مساحة حدائقه البرية إلى 4310 فدان، يمكنك فيها الاستمتاع بجمال الطبيعة، وتتميز حدائق جيرفيث بوجود مسارات لركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة، وملاعب للجولف، ومكان مخصص لركوب الخيل، كما يمكنك التجول فى رحلة برية داخل الحديقة لمشاهدة ذلك الجمال الطبيعي.

العنوان:4730 كريستال سبرينجز – لوس أنجلوس CA 90027 – الولايات المتحدة الأمريكية

الإحداثيات:  34°08’12.0 شمالاً 118°17’39.1 غرباً.


حديقة الحيوان

حديقة حيوان لوس أنجلوس من أشهر المعالم السياحية فيها
حديقة حيوان لوس أنجلوس

تقع الحديقة ضمن متنزه جيرفيث البري، وتعد من المزارات السياحية التى تجلب إليها الكثير من زوار مدينة لوس أنجلوس، كما تحتوي الحديقة على عدد ضخم من مختلف أنواع الحيوانات والطيور التي يتجاوز عددها الألف نوع، وتضم الحديقة معارض للكثير من الحيوانات النادرة، وتحتوي على مجموعة نادرة من النباتات الطبيعية المختلفة.

العنوان: حديقة حيوان لوس أنجلوس 5333

الإحداثيات: 34°08’54.9 شمالاً 118°17’02.6 غرباً.


مرصد جريفيث

مرصد جريفيت_أشهر المعالم السياحية في لوس أنجلوس
مرصد جريفيت_لوس أنجلوس

يعد المرصد من أشهر معالم مدينة لوس انجلوس، حيث يقع على المنحدر الجنوبي لجبل هوليوود، ويتميز بأضوائه المميزة وعروض الليزر التى تقام فيه.

العنوان: المرصد طريق لوس أنجلوس – E2800

الإحداثيات: 34°07’08.1 شمالاً 118°18’01.4 غرباً.


واتس تاور

واتس تاور_أشهر معالم لوس أنجلوس
واتس تاور_لوس أنجلوس

مجموعة من الأبراج التي تعد مثالا رائعا للعمارة الفنية، فهي تتميز بطول ارتفاعها وجمال شكلها وتصميمه االمرصع بالزجاج الملون، حيث تتكون الأبراج من الخردة المعدنية، والزجاجات الفارغة، والبلاط، والسراميك، وآلاف الأصداف البحرية التي جمعت من قبل عمال البناء، وتعتبر هذه الأبراج من المعالم المحلية الشهيرة التي يعتز بها في لوس أنجلوس، حيث تعد تحفة شعبيه فريدة.

العنوان: شارع 107 – لوس أنجلوس كاليفورنيا

الإحداثيات: 33°56’20.4 شمالاً 118°14’30.8 غرباً.


قاعة حفلات والت ديزني

قاعة حفلات والت ديزني_أشهر معالم لوس أنجلوس
قاعة حفلات والت ديزني_لوس أنجلوس

تقام بها العديد من الحفلات والعروض الموسيقية المختلفة، ويتميز مبنى قاعة حفلات والت ديزني بتصميمه الفائق الجمال، إذ أن هذا المبنى يعد تحفة معمارية تزين مدينة لوس أنجلوس، وتعتبر زيارة هذا المكان الرائع والاستماع إلى الموسيقى الهادئة المصنوعة بأيدى أمهر الموسيقيين والعازفين بعيدا عن ضجيج وصخب المدينة، أمرا رائعا.

العنوان:111 اس جراند آفى – لوس أنجلوس

الإحداثيات: 34°03’20.3 شمالاً 118°14’59.8 غرباً.


ممر الشهرة فى هوليوود

ممر الشهرة في هوليود_أشهر معالم لوس أنجلوس
ممر الشهرة في هوليود

هو شارع به ممشى طويل يقع في لوس أنجلوس، يحتوي رصيف ذلك الممشى على أكثر من 2000 نجمة وضعت تكريما لمشاهير وعظماء السينما فى العالم.

العنوان7018 هوليوود – لوس أنجلوس – الولايات المتحدة الأمريكية

الإحداثيات: 34°06’05.8 شمالاً 118°20’31.9 غرباً.


متحف الشمع فى هوليوود

متحف الشمع في هوليود_أشهر معالم لوس أنجلوس
متحف الشمع في هوليود

يعتبر متحف الشمع في هوليوود أحد أكثر المناطق جذبا وإثارة للاهتمام. ستجد جميع تماثيل الشمع لكل المشاهير المفضلين لديك فور وجودك داخل المتحف، ستبدو وكأنك واقف أمام نجوم هوليوود بسبب ذلك التشابه الكبير بين تماثيل المتحف وأصحابها من الشخصيات الهوليوودية.

العنوان:6767  هوليوود – لوس أنجلوس

الإحداثيات: 34°06’07.2 شمالاً 118°20’17.5 غرباً.


متحف لوس أنجلوس للفنون المعاصرة

متحف لوس أنجلوس للفنون المعاصرة من أشهر المعالم السياحية
متحف لوس أنجلوس للفنون المعاصرة

خصص هذا المتحف ليحتوي على مجموعة من أفضل أعمال الفن المعاصر، وعادة ما يتواجد بداخله الكثير من المعارض الفنية، وهو مكان مميز لعشاق الفنون التشكيلية والنحتية وفنون العمارة.

العنوان:250 اس جراند آفى – بلازا ليفيل – لوس أنجلوس

الإحداثيات: 34°03’50.7 شمالاً 118°21’33.3 غرباً.


شاطىء فينسيا

شاطئ فينسيا_أشهر معالم لوس أنجلوس
شاطئ فينسيا_لوس أنجلوس

يعد من أكثر الشواطىء تميزا في لوس أنجلوس، فهو ليس مجرد شاطىء للاستحمام فقط، بل يعتبر منتجع سياحي وترفيهي متكامل. توجد العديد من المحال التجارية والمقاهي على طول الرصيف الموازي للشاطىء، وتنتشر فيه أيضا العديد من المطاعم التى تهتم بالأطعة البحرية. كما أن أكثر ما يميز هذا الشاطىء هو فناني الشارع من الرسامين والموسيقيين، ومقدمي الحركات البهلوانية وعروض السيرك المتنقل.

العنوان: الممشى المقابل للمحيط – لوس أنجلوس – أمريكا

الإحداثيات: 33°59’12.5 شمالاً 118°28’23.6 غرباً

تعليق واحد

اضغط هنا لاضافة تعليق