بوكيت

أشياء قد تفعلها مع أطفالك في بوكيت

نطاق الأنشطة في بوكيت في ازدياد مستمر، ففي أي وقت من السنة، سواء كان الجو ممطرًا أو مشمسًا، ستجد أنشطة من المغامرات والملاعب والجولات السياحية في كل مكان.

ولكن الأنشطة التي تعجب الأطفال الصغار تصيب الأشقاء الأكبر سنًا بالملل أحيانًا والعكس صحيح. لذلك قمنا بتقسيم الأنشطة المتوفرة في بوكيت وفقًا للفئات العمرية المختلفة. إليكم بعض الاقتراحات:

1-جولات ركوب الفيلة

ركوب الفيلة_أشياء قد تفعلها مع أطفالك في بوكيت
جولات ركوب الفيلة في بوكيت

أضحت جولات الطبيعة شعبية بشكل كبير. لا عجب في أن الكثير من المناطق التايلاندية لا تزال برية نسبيًا، وتمتلك الكثير لتقدمه عندما يتعلق الأمر باستكشاف عجائب الطبيعة. ينطبق هذا بشكل خاص على بوكيت، التي تحتوي على عدد كبير من المحميات الطبيعية والمتنزهات الوطنية الخلّابة.

تعد الرحلات على ظهر فيل متمايل خلال الطبيعة، من أجمل المغامرات التي قد يحظى بها أطفالك. تناسب الجولات على ظهر الفيلة الأطفال من سن الرابعة وحتى الاثني عشر عامًا، كما أنّها الطريقة الفضلى لمشاهدة جمال البرية والغابات.


2-حوض السمك في بوكيت

حوض السمك_أشياء قد تفعلها مع أطفالك في بوكيت
حوض السمك في بوكيت

لا تكون العطلة على جزيرة كاملة من دون الأسماك، ونحن لا نشير هنا إلى المأكولات البحرية وحسب. للحظات كبيرة من المرح مع أطفالك، يمكنك مشاهدة حوض السمك الكبير في بوكيت. حصل حوض سمك بوكيت على  تجديدات عدة مؤخرًا، ليمتلئ بالآلاف من المخلوقات البحرية الاستوائية، ذات الألوان الغريبة والمرحة. يعد حوض السمك تجربة رائعة بالنسبة للصغار، الذين ربما لم تتاح لهم الفرصة لمراقبة هكذا حياة بحرية عن قرب قبل.


3-جولات التجديف في خليج بان ناه

جولات التجديف_أشياء قد تفعلها مع أطفالك في بوكيت
جولات التجديف في بوكيت

تحتوي بوكيت على العديد من الكهوف والأنفاق والبحيرات الداخلية، التي تعرف محليا باسم “هونجس”. هذه الكهوف المنهارة، التي تآكلت بفعل قوى الطبيعة على مدى ملايين السنين، لا يمكن الوصول إليها سوى بزورق أو بأحد قوارب التجديف. عندما يكون المد عاليًا، تنكشف بيئة طبيعية خفية وفريدة من نوعها.

تكون هذه الأخيرة بيئة سياحية خلّابة، والتجديف في البحر يوفر وسيلة مثالية لاستكشاف هذا العالم الساحر. حيث لا يتم التدخل في نمط الحياة البرية المحلية الهادئة، كما يوفر الكثير من الوقت لمشاهدة روائع وعجائب الطبيعة.

ليس هناك حاجة إلى إحضار زورقك الخاص. حيث تتوافر زوارق آمنة للنفخ، مع مرشدين سياحيين مرخصين وذوي خبرة كبيرة في التاريخ وجغرافية المنطقة. تناسب هذه الرحلات الأطفال من سن الثامنة وحتى الاثني عشر عامة.


4-حديقة الطيور في بوكيت

حديقة الطيور_أشياء قد تفعلها مع أطفالك في بوكيت
حديقة الطيور في بوكيت

تقع حديقة الطيور في شالونج وتحتوي حديقة الطيور على عدد من التلال والنباتات الغريبة، والمسارات المتعرجة، والنصب التذكارية. كما بها ما لا يقل عن ثلاثة مقاهي ومتجر للهدايا التذكارية وبالطبع مئات من الطيور الجميلة من جميع أنحاء العالم.

تعد زيارة الحديقة من المغامرات الأكثر جمالًا ومتعة، كما أنّها تناسب الأطفال من سن الرابعة وحتى الثمان أعوام. مع العروض المجانية والمشاهد الطبيعية الآسرة، تكون حديقة الطيور بيئة ممتعة وآمنة لأطفالك الصغار.

اضافة تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق