لندن

مطاعم مدينة لندن

مطعم ذا ليد باري

مطعم ذا ليد باري_مطاعم مدينة لندن
مطعم ذا ليد باري_لندن

يعد هذا المطعم واحدا من أفخم وأرقى مطاعم لندن، حيث يقدم أشهى الوجبات الشهية بالمكونات البريطانية المعروفة (هامبيشاير حليب الجاموس اللبن الرائب، وثعبان البحر المدخن، ولحم الضأن كومبريان، ويصطف جنبا إلى جنب مع الدجاج والكمأة السوداء) فوق طبق واحد، ويتيح المطعم لك خدمة تذوق الطعام، لكن إن كنت تنوي الذهاب إلى هناك فعليك أن تثقل محفظتك ببعض الأموال.

العنوان: 127 طريق لوباري، لندن دابليو 11 2 أ كيو، المملكة المتحدة.

الهاتف: +442077929090

الإحداثيات 51.5167 شمالاً ، 0.2001 غرباً


مطعم شيلترن فايرهاوس

مطعم شيلترن فايرهاوس_مطاعم مدينة لندن
مطعم شيلترن فايرهاوس_لندن

إن كنت تبحث عن الإثارة أثناء تناول الطعام، فعليك بالذهاب إلى ذلك المطعم على الفور، حيث يتميز بالطهي الناري الذي تنطلق منه ألعاب النار والآنفجارات، فيقوم أمهر الطهاة بعمليه الطهي المميزة، وكما يوفر المطعم لك مقاعد على طاولة المطبخ كي تشاهد عمليات الطبخ الرائعة والمثيرة.

العنوان: 1 شارع شيلترن، لندن دابليو 1 يو 7 بي أ، المملكة المتحدة.

رقم الهاتف: +442070737676

الإحداثيات: 51.5187 شمالاً ، 0.1549 غرباً.


مطعم سوشي تيتسو

مطعم سوشي تيتسو_مطاعم مدينة لندن
مطعم سوشي تيتسو_لندن

يتميز هذا المطعم الفخم بالجمال والجودة، والتي سوف تخبرك أن تدفع فقط لمجرد شرف جلوسك بأحد مقاعد هذا المطعم، وبعد افتتاح المطعم عام 2012 م، نال شهرة واسعة نتيجة جودة طعامه الياباني، حيث يجعلك تشعر أنك في احد ضواحي طوكيو الشهية.

العنوان: 12 جورسالم باسيدج، لندن غي سي 1 في 4 جي بي، المملكة المتحدة

رقم الهاتف:+442032170090

الإحداثيات: 51.523178 شمالاً ، 0.104013 جنوبا.


مطعم ذا مانور

مطعم ذا مانور_مطاعم مدينة لندن
مطعم ذا مانور_لندن

يعد أحد أفضل المطاعم التي تقدم الحلوى بالمدينة، كما يقدم العديد من المشروبات الممتعة والمنعشة، والتي قد تحصل معها على بعض النيتروجين السائل الذي يضيف إلى المأكولات لمسه باردة سحرية.


مطعم دابوس

مطعم دابوس_مطاعم مدينة لندن
مطعم دابوس_لندن

يعد هذا المطعم واحدا من أرقى وأهدى مطاعم لندن بالتأكيد، حيث يمكنك أن تحظى باهتمام بالغ هناك وسوف يكون المكان الأفضل لإجراء مقابلة عمل أو حتى موعد غرامي مع من تحب.


مطعم شانتي ماري

مطعم شانتي ماري_مطاعم مدينة لندن
مطعم شانتي ماري_لندن

يعتبر هذا المطعم واحدا من اعرق مطاعم المدينة. حيث تم افتتاحه منذ أكثر من 25 عاما، كما يقدم المطعم أفضل الوجبات الهندية والتي سوف تذهلك بالتأكيد.


مطعم ست جون

مطعم ست جون_مطاعم مدينة لندن
مطعم ست جون_لندن

يقدم المطعم أشهى المأكولات البريطانية بنكهات فريدة، ومميزة، كما يتميز بإنشاء معماري فريد وجدران بيضاء عارية بالاضافة إلى ألواح أرضية عريقة.


مطعم دينينجس

مطعم دينينجس_مطاعم مدينة لندن
مطعم دينينجس_لندن

يمتلك هذا المطعم وجبات المارليبون المتراصة والعظيمة، وهي أحد أشهى المأكولات اليابانية الشهية والمبتكرة والتي نالت سمعة حسنة في الفترة الأخيرة.

اضافة تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق