بالي

منتجعات عائلية سياحية في بالي

فندق الهارد روك

فندق الهارد روك - منتجعات عائلية في بالي
فندق الهارد روك

يبعد هذا الفندق ستة أميار عن المطار ويقدم لزواره رحلة في أنحاء الجزيرة بمقابل مادي، ويمكن فيه الاستمتاع بالتدليك بالأحجار الساخنة وتنظيف البشرة، وتنظيف الوجه، ويحتوي على أربعة مطاعم أحدهم يقدم الطعام الإيطالي ويفتح للغداء والعشاء، مع مسبحين بالخارج، وملاهي مائية، وغرف الفندق مريحة للغاية.


كونراد بالي

كونراد بالي - منتجعات عائلية في بالي
كونراد بالي

فندق من فئة الخمسة نجوم يتميز بالفخامة مع تقديم للألعاب المائية المتنوعة لزواره على الشاطئ الخاص به الذي يطل على شبه الجزيرة، ويبعد عدة دقائق من منتجع إنكلاف في نوسا دوا، 15 دقيقة بالسيارة من مطار نغوراه راي الدولي في توبان.
ومساحة الفندق 6.8 هكتار ويتميز بحدائقه الاستوائية وعدد كبيرة من المسابح وشاطئ بطول 35 م، وهو مكان رائع لتقضي العطلة مع أسرتك به.


بان باسيفيك نيروانا

بان باسيفيك نيروانا - منتجعات عائلية في بالي
بان باسيفيك نيروانا – بالي

منتجع يحتوي على 278 غرفة مع لمسة من الثقافة البالية ويقع في غرب بالي وحوله قرى بالية، وهو من فئة الخمسة نجوم، ويقدم تجربة رائعة لزواره، ويحتوي على خمسة فنادق احدهم متخصص في الطعام الآسيوي الأصيل.


كانا في كوتا

كانا في كوتا - منتجعات عائلية في بالي
كانا في كوتا

يقدم هذا الفندق إقامة مريحة وشاطئ في أكثر المناطق المحبوبة بكوتا، وهو من فئة الثلاثة نجوم ويقع في جالان على بعد دقائق من المركز التجاري مال بالي جالاريا، والمعالم الهامة بالمنطقة، وقريب من مطار نغوراه راي الدولي، وغرفه كلها مكيفة الهواء ومجهزة بشاشات مسطحة وقنوات الكابل وحمام كبير ومنطقة للجلوس.


بالي دينستيريزورت

بالي دينستيريزورت - منتجعات عائلية في بالي
بالي دينستيريزورت

واحد من أفضل المنتجعات العائلية بمنطقة كوتا وهو من فئة الخمسة نجوم ويقع في منطقة جالان كارتيكا، الشارع الرئيسي بجنوب بالي، والذي يقدم مزية مهمة وهو قربه من أهم أماكن التسوق والمطاعم والملاهي الليلة بكوتا، وعلى بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار نغورا راي الدولي، والغرف الخاصة به مجهزة تماماً حيث يستشعر الضيف بالهدوء والاسترخاء في واحدة من غرفه ال 312.


منتجع ذا ترانس

منتجع ذا ترانس - منتجعات عائلية في بالي
منتجع ذا ترانس – بالي

واحة فخمة في قلب منطقة سيمنياك، وهو يبعد خطوات عن المطاعم الشهيرة وأماكن التسلية بالمطقة، ويتمتع بمسبح كبيرة وحديقة استوائية و184 غرة للضيوف و16 فيلا مع مسابح خاصة، ويقدم لزواره كل التسهيلات وحجرة اجتماعات، وعدد من المطاعم وبوفية إفطار مفتوح.


جراند ميراج

جراند ميراج - منتجعات عائلية في بالي
جراند ميراج – بالي

منتجع من فئة الخمسة نجوم يوفر لضيوفه إجازة فخمة ومميزة وهو يبعد نصف ساعة عن مطار نغورا راي، ودقائق من نوسا دوا، حيث تتمركز المعالم السياحية الأهم في بالي، مثل المسارح والمتاحف والمتاجر، وحول المنتجع الكثير من المطاعم التي تقدم أطعمة متنوعة ترضي كل الأذواق، ومقاهي شهيرة، ويمكن فيه ممارسة كل الرياضات المائية المطلوبة.


نوفوتيل بالي نوسا دوا

نوفوتيل بالي نوسا دوا - منتجعات عائلية في بالي
نوفوتيل بالي نوسا دوا – بالي

واحد من أفضل واهدأ فنادق منطقة نوسا دوا، ويقدم لزواره غرف كبيرة بمساحات متنوعة ذات إطلالة على الحدائق وأجنحة بغرفتين أو ثلاثة للعائلات مع مسبح خاص، وكذلك أجنحة مع مكان للعشاء، ومكان للجلوس، وعلى الرغم من أن الفندق ليس له شاطئ خاص به، فإن زواره يتمتعون بإمكانية استخدام شاطئ مينغيات الخاص، وهو يبعد عنه خطوات بسيطة، حيث يمكنهم التمتع بالعديد من الأنشطة المائية وتناول الأطعمة المختلفة سواء المأكولات البحرية أو البيتزا أو المشويات.


فندق ليجيان بيتش

فندق ليجيان بيتش - منتجعات مدينة بالي
فندق ليجيان بيتش – بالي

منتجع من فئة الأربعة نجوم يقع ما بين منطقتي ليجيان وكوتا، وعلى بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار نغورا راي، وخطوات من المعالم السياحية في ليجيان وكوتا، بشاطئ الأخيرة الشهير وملاهي الأولى الأشهر، ويحتويان على الكثير من المتاجر ومراكز التسوق، والفندق يتمتع بحديقة استوائية رائعة.


هوليداي إن

هوليداي إن - المنتجعات العائلية في بالي
هوليداي إن – بالي

فندق رائع من فئة الخمسة نجوم وهو خيار مميز للعائلات في بالي، ومواجه للبحر وعلى بعد عشرة دقائق بالسيارة من مطار نغوراه راي، وهو مناسب لمحبي البحر الذي يريدون البعد عن الازدحام الشهير في كوتا، وعلى بعد خمسة دقائق من المراكز التجارية مثل ديسكوفري مول وملاهي واتر بوم المائية، بالإضافة إلى العديد من المطاعم.

اضافة تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق