لندن

برنامج سياحي لمدينة لندن

تمتلئ مدينة لندن بالعديد من الأماكن والعلامات السياحية المدهشة والتي يمكنك أن تزورها بناء على الوقت المتاح لك. نقدم لك في هذا البرنامج السياحي عدة أماكن يمكنك الذهاب إليها كي تستغل كل لحظة في سفرك بالتمتع بالمدينة.

برنامج سياحي لمدة يوم

1 يمكنك أن تذهب لمشاهدة قصر ويندسور وهو المكان الذي تمكث به العائلة الملكية البريطانية منذ 900 عام وحتى الآن، حيث يعد هذا القصر أحد أقدم القصور في أوروبا على الإطلاق كما يطل على الحدائق الخلابة، يمكنك أيضا أن تشاهد بعد ذلك التكوينات الصخرية ستوتنهنج والتي يقال أنه تم تشيدها بهذه الطريقة منذ خمسة ألاف عام مضت ولم يعرف أحد سبب وجودها بهذا الشكل حتى الآن.


برنامج سياحي ليومان

 اليوم الأول: عجلة لندن

يمكنك الذهاب في اليوم الأول إلى عجلة لندن والتي تتواجد بجانب نهر التايمز وتطل على المدينة كل تأخذك في جولة سماوية رائعة سوف تشاهد منها مناظر لندن السامية والممتعة.

 اليوم الثاني: حدائق ريتشموند بارك

بالتأكيد لن ترد أن تفوت المغامرة في يومك الثاني بالمدينة، حيث يمكنك أن تذهب إلى حدائق ريشموند بارك والتي كانت ملكا للعائلة الملكية في السابق، لكنها الآن مفتوحة للعامة وتقع على مساحة 996 هكتار مربع، كما تحتوي على أروع الحيوانات الموجودة بأوربا.


برنامج سياحي لأسبوع

اليوم الأول: جسر البرج

بالتأكيد سوف تود رؤية لندن من أعلى في اليوم الأول لك، لذلك يمكنك الذهاب إلى جسر البرج والذي يتكون من جسر معلق بين برجي حيث يمر من تحته نهر التايمز والذي يعطيك إطلالة مميزة على المدينة.

اليوم الثاني: قوس ولنغتون

هل أنت مهتم بالتاريخ القابع بوسط المدينة؟ حسنا، يمكنك أن تتجه اليوم الثاني إلى قوس ولنغتون الذي يقع في الهايد بارك كورنر بوسط العاصمة. وقد تم تشييده خصيصا كرمز انتصار بريطانيا في حروبها مع نابليون.

اليوم الثالث: مرصد غرينتش

المرصد الملكي بغرينتش هو المكان الأفضل لك في يومك الثالث بالمدينة، حيث يحتوي على العديد من التلسكوبات التي تحدد الأجرام السماوية بدقة كبيرة كما يعد واحدا من أقدم المراصد الفلكية التي تم تشييدها في التاريخ.

اليوم الرابع: ادجوير رود

إن كنت من محبي الأجواء الشرقية المختلطة بالعصور الرومانية والحداثة الأوروبية فسوف يكون عليك الذهاب إلى “ادجوير رود” وهو شارع مميز يقع شمال لندن ويتميز بكثرة المطاعم الشرقية به كما يعود تاريخه إلى عام 43 ميلادية أثناء الغزو الروماني.

اليوم الخامس: برج لندن

بالتأكيد لا يمكنك أن تفوت ذلك المعلم العظيم الذي تم تشييده عام 1066 ميلادية، حيث تعد برج لندن أحد أقدم القلاع التي تم تشييدها بأوروبا كما تتميز بإطلالتها الساحرة على نهر التايمز.

اليوم السادس: ساعة بيج بن

ساعة بيج بن الشهيرة سوف تكون خيارك الأفضل في اليوم السادس، حيث تعد واحدة من أعرق وأكبر الساعات بالعالم والتي تم تشييدها منذ قرن ونصف كي تظل صامدة إلى يومنا هذا.

اليوم السابع: ميدان بيكاديلي

وفرنا لك في اليوم السابع أحد الأماكن التي سوف تحتاجها بالتأكيد لشراء الهدايا والتسوق، وهو ميدان بيكاديلي الذي يعد أحد أشهر ميادين لندن التجارية حيث يحتوي على العديد من المحلات والأسواق وأماكن الترفيه والسينمات والمطاعم.

اضافة تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق