جنيف

أشهر فنادق مدينة جنيف

تتميز جنيف بوجود تشكيلة واسعة من الفنادق المتميزة في مرافقها، كمركز دولي فإن جنيف هي سيدة الضيافة في أوروبا؛ وهى على أتم استعداد لتلبية أرقى الأذواق وحتى أدنى مستويات الميزانية، وهنالك أكثر من أربعة عشر ألف من الأسرة في وسط المدينة فقط، بدءا من مساكن الطلبة إلى المنتجعات الفاخرة من فئة الخمس نجوم.

على الرغم من أن في مدينة جنيف أكبر فنادق سويسرا على الإطلاق، ولكن يُنصح بالحجز قبل السفر؛ وذلك لأنها سريعة الامتلاء نظرا لكثرة السائحين. وخاصة خلال شهور الصيف والإجازات، وأيضا خلال المؤتمرات الرئيسية والمعارض الكبيرة، وهو ما قد يجعل العثور على غرفة أمر عسير.

1- فندق موفمبيك اند كازينو جنيفا

فندق موفمبيك اند كازينو جنيفا_فنادق مدينة جنيف
فندق موفمبيك اند كازينو جنيفا_جنيف

يقع على ضفاف أكبر بحيرة في وسط أوروبا بين جبال جورا والألب. ولديه كل ما يحتاجه الزائر ليشعر بالراحة. يجذب مسافرين من كافة أنحاء العالم، وخصوصا أولئك الذين يرغبون بالاستمتاع برؤية البحيرة المتلألئة، والاقتراب من جبل مونت بلانك، واكتشاف سر قلعة تشيلون. يحتوي الفندق على 350 غرفة وجناح، ويتميز بتصميم داخلي حديث، ومساحة واسعة. كما توجد الكثير من المرافق والخدمات التي تمتع الزوار بامتيازات خاصة، مثل: المكتبة، و الأجنحة الخاصة بالاسترخاء، ومنطقة اجتماعات.
عدد الغرف: 350 غرفة.
الهاتف: +41 22 717 11 11


2- فندق جراند هوتل كيمبينسكي

فندق جراند هوتل كيمبينسكي_فنادق مدينة جنيف
فندق جراند هوتل كيمبينسكي_جنيف

يقع على ضفة بحيرة جنيف، مقابل نافورة الماء وجبال الألب، ويتمتع بإطلالة خلابة على جبل بلانك. تحتوي جميع الغرف على نوافذ من الأرض إلى السقف، ومزودة بكل وسائل الراحة والرفاهية. كما يوجد في الفندق جناح جنيف الخاص وهو أحد أكبر الإطلالات الموجودة في جنيف على المدينة، ويحتوي على صالة رياضية ومنتجع صحي(سبا) الذي يصل مساحته إلى 1,400 متر مربع. ويقدم قائمة مثالية للعلاجات الأيورفيدا من الهند، وعلاجات التجميل من بالي وتايلندا واليابان ودول المشرق.
البناء: 1980م
التجديد: 2009م
عدد الغرف: 412 غرفة
عدد الأجنحة: 33 جناح


3- فندق ماندرين أورينتال جنيفا

فندق ماندرين أورينتال جنيفا_فنادق مدينة جنيف
فندق ماندرين أورينتال جنيفا_جنيف

يقع في البلدة القديمة، وهو أول فندق فخم تم بناؤه في اوروبا بعد الحرب العالمية الثانية، يجمع التقاليد السويسرية بالتصميمات الحديثة والخدمات التي لايمكن منافستها، كلفت إعادة تصميمه 50 مليون دولار، وبالإضافة إلى إطلالته الرائعة على نهر رون يضم هذا المكان الجميل مطعم هندي حائز على نجوم ميشلان، بالإضافة إلى الطعام الفرنسي، وحمامات البخار، وصالونات التجميل. ويقع على بعد مسافة قريبة من مقر الأمم المتحدة، والعديد من المحلات الأنيقة، والمقاطعات التجارية، وهو مكان مثالي لرجال الأعمال والسياح.

البناء: 1950م
التجديد: 2013م
عدد الغرف: 189 غرفة
عدد الأجنحة: 27 جناح


4- فندق دانجليتر جنيفا

فندق دانجليتر جنيفا_فنادق مدينة جنيف
فندق دانجليتر جنيفا_جنيف

يقع على ضفة بحيرة جنيف، يقدم خدمات تدمج العالم القديم بالعصر الحديث، وله إطلالات رائعة على جبل مون بلون، ونافورة جنيف، وعدد من الجبال المحيطة، و يصبح جو المطعم مساءا أكثر متعة للزوار في وجود الحفلات الموسيقية المباشرة.

البناء: 1872م
التجديد: 2002م
عدد الغرف: 45
عدد الأجنحة: 6


5- فندق لاريسيرف جنيفا اند سبا

فندق لاريسيرف جنيفا اند سبا_فنادق مدينة جنيف
فندق لاريسيرف جنيفا اند سبا_جنيف

يقدم الفندق فرصة تجربة نمط مختلف من الرفاهية، حيث يقع على ضفاف بحيرة جنيف، ويحتل مساحة 10 أكر، كما أنه يحتوي على منتجع صحي مساحته 2000 متر مربع ويضم 17 غرفة علاجية، وتتميز الغرف والأجنحة بالأرضيات الخشبية، والستائر الفاخرة، والشراشف المخملية الناعمة، والرخام والفسيفساء، وكل غرفة تعد زاوية مميزة للأناقة.
عدد الغرف: 102 غرفة
عدد الأجنحة: 17 جناح


6- فندق انتركونتيننتال جنيفا

فندق انتركونتيننتال جنيفا_فنادق مدينة جنيف
فندق انتركونتيننتال جنيفا

فندق خمس نجوم، يقع في قلب المقاطعة التي تضم أكبر المؤسسات الدولية، وبالقرب من مقر الأمم المتحدة، ويبعد مسافة 10 دقائق عن مطار جنيف الدولي ومركز المدينة. تتمتع غرفه بإطلالات رائعة على بحيرة جنيف، والألب، وجبال جورا. يحتوي على مطعم غابات حديثة وحوالي 16 غرفة اجتماعات تم تجديدها حديثا ومزودة بأحدث وسائل التكنولوجيا، بالإضافة إلى مركز تجاري يعمل على مدار الساعة.

البناء: 1964م
التجديد: 2008م
عدد الغرف: 328 غرفة
عدد الأجنحة: 102 جناح


7- فندق عدن جنيف

فندق عدن جنيف_فنادق مدينة جنيف
فندق عدن جنيف

يطل الفندق على منظر ساحر للبحيرة، ويضم الفندق العديد من الخدمات الترفيهية والأساسية الفاخرة؛ حيث يضم غرف فارهة، مطعم راقى، غرف للإجتماعات، كما أن خدمة الغرف متاحة طوال اليوم.
العنوان: 135 بمحطة لوسان في جنيف.
رقم الهاتف: 022 716 3700
تتراوح أسعار الغرف من 171$ إلى 281$.


8-فندق دي جنيف

فندق دي جنيف_فنادق مدينة جنيف
فندق دي جنيف

يقع فندق دي جنيف يقع على ناصية الطريق، ويضم غرف مريحة وراقية، ويتميز بخدمة ودودة، وخدمات أخرى متميزة، يمكنك الحصول على إفطار كونتيننتال يقدم من الساعة السابعة صباحا وحتى العاشرة.

العنوان: 1 ميدان آيساك ميرسير في جنيف.
رقم الهاتف: 022 732 3264
تتراوح أسعار الغرف من 116$ وحتى 204$


9- فندق تيفانى

فندق تيفاني_فنادق مدينة جنيف
فندق تيفاني_جنيف

يرجع تاريخ مبنى الفندق إلى القرن التاسع عشر الميلادي، وهي حقبة فريدة مشوبة بلمسات فنية فريدة وعصرية؛ لذا يعد فندق تيفاني من أكثر الفنادق أناقة، كما أن له موقع مركزي بالمدينة، ويتمتع بخدمات ترفيهية عالية الجودة، ويضم حانة جميلة وبار مريح.

العنوان: 1 محطة ماربريرز في جنيف.
رقم الهاتف: 022 708 1616
تتراوح أسعار الغرف من 188$ إلى 313$

اضافة تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق