هونج كونج

أشياء مجانية قد تحبها في هونج كونج

تحقق من بعض الأشياء المجانية المفضلة لدينا، والتي يمكن ممارستها في هونج كونج.

1-المتاحف وصالات العرض والمساحات الفنية

المتاحف وصالات العرض - أشياء مجانية في هونج كونج
المتاحف وصالات العرض

يتواجد الفن الحر في كل مكان في هونغ كونج . سبعة من أهم المتاحف في المدينة مفتوحة مجانًا طوال يوم الأربعاء من كل أسبوع لجميع الزوار ومنها: متحف الفنون، ومتحف التاريخ، متحف التراث، ومتحف العلوم ومتحف الفضاء، متحف الدفاع الساحلي ومتحف الدكتور صن يات صن.

كما أنّ عددًا قليلًا من المتاحف الشعبية تفتتح أبوابها مجانًا كل يوم، ينطبق هذا أيضًا على جميع المعارض في أرشيف هونج كونج السينمائي ومركز هونغ كونج للفنون. وقد حولت العديد من المصانع السابقة في وونغ تشوك هانغ إلى مساحات عرض جميلة، أحدها ورشة الربيع، ومعظم هذه الورش تتيح زايارات مجانية.


2-الحفلات الموسيقية في وان تشاي

الحفلات الموسيقية في وان تشاي - أشياء مجانية في هونج كونج
الحفلات الموسيقية في وان تشاي

تقام أروع الحفلات الموسيقية متضمنة موسيقيين محترفين، ابتداءاً من الموسيقى الكلاسيكية وحتى موسيقى الجاز. وذلك في يوم الأحد الثالث من كل شهر من الساعة الخامسة والنصف مساءاً  وحتى الساعة الثامنة مساءاً أمام مركز الفنون، وكذلك في يوم الخميس الثاني من كل شهر في الساعة السابعة ونصف مساءاً  وحتى التاسعة مساءاً  أمام البيت الأزرق.


3-الأماكن الروحانية في هونج كونج

الأماكن الروحانية في هونج كونج - أشياء مجانية في هونج كونج
الأماكن الروحانية في هونج كونج

تتوفر أماكن العبادة في هونج كونج بكثرة شديدة. وعادة ما يكون الدخول إليها خاليًا من المصاريف. هناك المئات من المعابد وأديرة الراهبات، وعدد لا بأس به من الكنائس، وعدد من المساجد والمعابد اليهودية في هونغ كونج. وكلها مجانية تقريبًا. يمكنك زيارتها من أجل اختبار التاريخ والهندسة المعمارية أو للحصول على بضع لحظات من التأمل الهادئ ببساطة. لتنال تجربة من التأمل الأكثر عمقًا، يمكنك أن تجرب المشي بين شواهد القبور للقتلى في مقبرة هونج كونج الشهيرة.

اضافة تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق