بالي

أفضل 10 فنادق في بالي

جزيرة بالي درة إندونيسيا الجميلة وواحدة من أهم الوجهات السياحية في العالم، ويعتبرها الكثيرون جنة أرضية، وحتى تكتمل رحلتك يجب أن تتعرف على أفضل 10 فنادق في بالي.

فندق لوكشري سينميناك:

فندق لوكشري سينميناك - فنادق بالي
فندق لوكشري هوتيل سينميناك

فندق ذو إطلالات رائعة على المحيط الهندي، ويحتوي على نادي صحي، مع خيارات متنوعة في الطعام، وخدمة أنترنت مجانية في كل مناطقه.

والغرف كلها مكيفة الهواء مع مفروشات أنيقة، ونوافذ كبيرة، وبالطبع شاشات تلفزيون مع قنوات الكابل، وماكينة اسبرسو، والحمام الداخلي مجهز على أفضل طراز، مع حوض استحمام كبير.

ويمكن للضيوف ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية والاستمتاع بالمساج، ويقدم كذلك الفندق مكتب استقبال يعمل 24 ساعة والمساعدة في النقل إلى المطار وتحويل العملات، ومواقف مجانية للسيارات وغسيل للملابس والعديد من المطاعم التي تقدم مأكولات متنوعة سواء إيطالية أو غربية أو شرقية، ويمكن إعداد قوائم طعام مناسبة للحميات المختلفة عند الطلب.

فندق إنايا بوتري بالي:

فندق إنايا بوتري بالي - فنادق مدينة بالي
فندق إنايا بوتري بالي

يقع هذا الفندق من فئة الخمسة نجوم على شاطئ نوسا دوا، وهو يبعد 15 دقيقة على الأقدام من بالي كوليكشن، ويقدم غرف أنيقة مع خدمة أنترنت ومسبح خارجي، وتضم الغرف بالطبع تكييف للهواء وتلفزيون مسطح كبير وقنوات فضائية وخزنة للكمبيوتر وخزانة ملابس ومنطقة للجلوس، وغلاية كهربائية والحمام الداخلي مجهز بكل ما يحتاجه الشخص من مجفف شعر ونعال ولوازم استحمام ومجموعة عناية بالأسنان.

وبعض الغرف تطل على المسبح والأخرى تطل على الحديقة، والمطعم يقدم مجموعة من المأكولات المحلية والعالمية.

فندق إينا جراند كوتا:

فندق إينا جراند كوتا - أفضل 10 فنادق في بالي
فندق إينا جراند كوتا

يقع هذا الفندق من فئة الأربعة نجوم على شاطئ البحر ويوفر مسبح في الهواء الطلق، وعدة خيارات في الطعام وبوفيه إفطار مجاني كذلك، وهو على بعد دقيقة من شوارع التسوق في كوتا، ودقيقتين من المشي من سوق كوتا الفني، ويمكن ركوب الأمواج شراعياً وممارسة الرياضات المائية الأخرى بسهولة، وهو يبعد عن مطار دينباسارب5 كم، وتتوفر به خدمة النقل للمطار لكن بمقابل مادي.

وتضم الغرف مستلزمات الاستحمام ونعال خاصة، وميني بار وآلة لصنع القهوة بالإضافة لخدمة الغرف على مدار الساعة، بالإضافة لملعب تنس، ومكتب للجولات السياحية وصراف آلي وصيدلية وخدمة لصف السيارات وخدمة الأنترنت المجانية.

منتجع غويا البوتيكي:

منتجع غويا البوتيكي - أفضل 10 فنادق في بالي
منتجع غويا البوتيكي

منتجع فاخر يقع على بعد 8 دقائق سيراً على الأقدام من غابة أوبود، وهو ذو تصميم معاصر ومنتجع صحي ومسبح خارجي، ويبعد عشرة دقائق سيراً على الأقدام من قصر أوبود، وكذلك متحف بلانكورينسانس.

غرف الفندق مزيج من الديكور التقليدي والحديث، وهي مزودة بتلفاز ذو شاشة مسطحة وقنوات كابل وقاعدة الآيبود وتكييف الهواء، مع خزانة ملابس وخزانة شخصية ومكتب ومرافق لكي الملابس وغلاية كهربائية وثلاجة صغيرة، وتم تجهيز الحمام الخاص بالفندق مع دش وحوض استحمام ومجفف للشعر.

فندق ميليا بالي إندونيسيا:

فندق ميليا بالي إندونيسيا - أفضل 10 فنادق في بالي
فندق ميليا بالي إندونيسيا

فندق من فئة الخمسة نجوم يحتوي على خمسة مطاعم ومسبح كبير يأخذ شكل بحيرة وحديقة استوائية ذات مناظر خلابة، ويقع على شاطئ نوسا دوا وعلى بعد دقيقة من مركز بالي Collection التجاري.

وغرف الفندق مكيفة الهواء لها تراس أو شرفة على الحدائق، ويتوفر بها ميني بار وجهاز لصنع القهوة والشاي، وحمام خاص مجهز بمجفف شعر ونعال خاصة، وعدة لتنظيف الأسنان ولوازم استحمام.

ومن مرفقات الفندق ملعب تنس ومركز للياقة البدنية وملعب للأطفال، ويوفر خدمات استئجار الدراجات والسيارات، وخدمات انترنت مجانية ويجيد الموظفون التحدث بالإنجليزية والروسية واليابانية والإندونيسية، ويقدم مطعم Lotus Asian Garden المأكولات الأسيوية، ومطعم Sateria Beach البيتزا على الشاطئ مباشرة.

فندق بيسما إيت:

 فندق بيسما إيت - أفضل 10 فنادق في بالي
فندق بيسما إيت

فندق من فئة الأربعة نجوم يقع على بعد دقائق من وسط مدنية أوبود، وبه غرف عصرية كبيرة مع حوض استحمام ياباني صالح للغطس، ومسبح خارجي يمكن التحكم بدرجة حرارته وخدمة أنترنت مجانية، في جميع الفندق.

والغرف عصرية ومكيفة الهواء بأرضية خشبية مع خزانة للودائع وتلفزيون بشاشة مسطحة وقنوات فضائية، والغرف تحتوي على غلاية كهربائية وثلاجة صغيرة وطاولة لتناول الطعام، وحمام داخلي مع حوض استحمام ودش ومجفف شعر ونعال، والغرفة مزودة بمنطقة جلوس مع أريكة.

ويعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة ويهدف الموظفين إلى خدمة الضيوف ويقدمون لهم خدمات إضافية مثل غسيل وكي الملابس وتنظيم الرحلات السياحية وتخزين الأمتعة والنقل من المطار والعودة له.

فندق يو باشا سيمنياك:

فندق يو باشا سيمنياك - أفضل فنادق بالي
فندق يو باشا سيمنياك

فندق ذو تصميم عصري ويقع بمنطقة سيميناك حيث الحياة الليلية والشاطئ الجميل، ويمكن لضيوف الفندق استخدام الصالة الرياضية لأداء التمارين، والاستمتاع بالسباحة في المسبح المتوفر على السطح، وكلك تتواجد خدمة الأنترنت المجانية.

ويقع الفندق على بعد 5 دقائق من شاطئ بيتيتنغيت و10 دقائق من منطقة ليجيان، ويبعد مطار نجوراه راي الدولي نصف ساعة بالسيارة، وتتوافر الكثير من المطاعم والمحلات في منطقة سيمينياك على بعد مسافة قصيرة من الفندق.

يتمتَع U PaashaSeminyak Bali بموقع ملائم على بعد 5 دقائق بالسيارة من شاطئPetitengetو 10 دقائق بالسيارة من منطقة ليجيان كما يبعد مطار نجوراه راي الدولي 30 دقيقة بالسيارة، بينما تتوفر المطاعم والمحلات التجارية الأنيقة في سيمينياك ضمن مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من العقار.

وكل الغرف والأجنحة مجهزة بشكل رائع، مع اضاءة أنيقة وشرفة خاصة وشاشة تلفزيون مسطحة وقنوات فضائية، ووسائل راحة متنوعة مثل ماكينة لصنع القهوة والشاي وثلاجة، وحمام كبير ومستلزمات حمام مجانية.

ويمكن أن ينظم لك المسئولون في الفندق ترتيبات لمشاهدة المعالم، ودراجات بصورة مجانية، وتناول الإفطار بصورة مجانية، والمطاعم تقدم للزوار وجبات متنوعة محلية وعالمية.

فندق كيجوراسويتس- ديزاينرالبوتيكي:

فندق كيجوراسويتس - ديزاينرالبوتيكي - فنادق بالي
فندق كيجوراسويتس- ديزاينرالبوتيكي

هذا الفندق من فئة الأربعة نجوم ذو طراز استوائي ويحتوي على مسبح خارجي وعلى جوانبه كراسي للتشمس ومقصورة خارجية للجلوس بين الحدائق، وهو على بعد 5 دقائق مشي من شاطئ سانور، ويقدم آلات خاصة لصنع القهوة في كل غرفة وخدمة الأنترنت المجانية.
ويقع الفندق على بعد ثلاث دقائق من سوق سانور للفنون وربع ساعة سيراُ على الأقدام من المتاجر المحيطة به، ويقع مطار نغورا راي على بعد نصف ساعة بالسيارة منه.
غرف الفندق مكيفة ولها ديكور جميل وأنيق مستوحى من الجزيرة وتحتوي الغرف على منطقة جلوس مع أريكة وثلاجة وتلفزيون ذو شاشة مسطحة وقنوات كابل ومشغل دي في دي وأردية استحمام ومناشف، والمياه صالحة للشرب به.

منتجع أنانتاراأولواتو بالي:

منتجع أنانتاراأولواتو بالي - فنادق مدينة بالي
منتجع أنانتاراأولواتو بالي

يحتوي هذا المنتجع ذو الخمسة نجوم على مسبح خارجي كبير ومركز للياقة البدنية وسبا صحي، وكل غرفة تحتوي على حوض استحمام ساخن وخدمة أنترنت مجانية، وهو على بعد 15 دقيقة بالسيارة من معبد Hindu ومعبد PuraLuhurUluwatuوشاطئ نوسا دوا، ويبعد 40 دقيقة بالسيارة عن مطار نغورا راي الدوري، مع خدمات توصيل مجانية لشاطئبادانغ.
وتضم الغرف منطقة معيشة وجهاز تلفاز بشاشة مسطحة وخزانة شخصية وميني بار ومرافق لصنع الشاي والقهوة وإطلالات على المحيط وإمكانية دخول مباشرة للمسبح.

فندق سويس بيل ريزورت:

فندق سويس بيل ريزورت - أفضل فنادق في بالي
فندق سويس بيل ريزورت

يوفر هذا الفندق خدمة الأنترنت المجانية لزواره، وعلى بعد 300 م من شاطئ سانور ويتميز ببركة سباحة في الهواء الطلق، وصالة للألعاب الرياضية وخيارات متنوعة في الطعام، والغرف مزودة بتراس خاص وهي أنيقة بأرضيات خشبية ومنطقة جلوس وجهاز تلفاز بشاشة كبيرة.

اضافة تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق