بالي

أفضل 8 منتجعات شاطئية في بالي

أفضل منتجعات شاطئية في بالي ستجدها على جنوب الجزيرة، البعض منها ذو شواطئ خاصة ولكن تتميز كلها بأنها تبعد ثواني عن المحيط والرمال الذهبية الساحرة، وفي هذه المنتجعات يمكنك التمتع بالرياضات المائية المختلفة والحدائق والمطاعم والسبا وغيرها من المميزات التي تجدها في أفضل فنادق العالم.

وأغلب هذه المنتجعات يقع في جنوب نوسا دوا وسيمينياكوجيمباران، والبعض منها في أماكن أبعد مثل لوفينا بشمال الجزيرة وتابنان في الغرب، وفي المناطق حول هذه المنتجعات ستجد أماكن للتسوق، والكثير من المطاعم والملاهي الليلة، وهنا ستجد مجموعة من المنتجعات الشاطئية الرائعة ببالي، كل منها تعدك بإجازة لا تُنسى.

ذا ويسترن ريزورت– نوسا دوا

ذا ويسترن ريزورت– نوسا دوا - منتجعات بالي
ذا ويسترن ريزورت– نوسا دوا

ذا ويسترن ريزورت في نوسا دوا يقدم حوالي 433 حجرة فخمة لضيوفه، مع إطلالات رائعة على المحيط أو حمام السباحة أو الحدائق، والغرف كبيرة وبعضها لها مدخل خاص للحديقة أو المسبح، وهناك أجنحة عائلية للأعداد الكبيرة بمساحات تكفي الجميع للاسترخاء والاستمتاع، ويتميز هذا المنتجع بسرائره الحريرية التي يشيد بها الضيوف وبنومهم الهادئ عليه، والوسائد الريشية الناعمة.


منتجع وسبا سيمينياك–سيمينياك

منتجع وسبا سيمينياك – منتجعات بالي
منتجع وسبا سيمينياك–سيمينياك

منتجع وسبا سيمينياك ذو خمسة نجوم ويحتوي على غرف وأجنحة وفيلات فندقية كذلك، ويقع على البحر في شاطئ سيمينياكوعلى بعد خطوات من جالان لاكسمانا وهو شارع يحتوي على العديد من المطاعم الشهيرة، وعلى بعد عشرة دقائق قيادة بالسيارة يوجد واحد ممن أفضل شوارع التسوق ببالي حيث يمكنك بوتيكات الملابس واستوديوهات الفن.


منتجع إنايا بوتري بالي – نوسا دوا

منتجع إنايا بوتري بالي – منتجعات بالي
منتجع إنايا بوتري بالي – نوسا دوا

إنايا بوتري بالي يقع في منطقة نوسا دوا على بعد 12 كم من مطار بالي الدولي، وهذا المنتجع من فئة الخمسة نجوم مصمم بحيث يتناسب مع البيئة المحيطة به، والجزيرة ذات التراث الثقافي العظيم والشمس المشرقة، ويحتوي على 460 غرفة منها الديلوكس والأجنحة والفيلات، وأغلب الغرف لها طرق خاصة موصلة بالمسبح وشرفات خاصة أو حديثة، وهناك 19 فيلا لها مسابح خاصة بها مع خدمات انترنت مجانية.


منتجع وي ريتريد بالي –سيمينياك

منتجع وي ريتريد بالي - منتجعات شاطئية في بالي
منتجع وي ريتريد بالي –سيمينياك

منتجع وي خيار رائع للأشخاص الذين يرغبون بالإقامة بمنطقة سيمينياك، والمنطقة تعج بالمتاجر الصغيرة والمطاعم والنوادي الليلية، كلها على بعد خطوات مشياً من المنتجع، وطاقم الفندق مدرب ومحترف في التعامل مع طلبات الضيوف المتنوعة 24 ساعة، سواء كانت طعام أو شراب أو تنظيم رحلة، وسواء كان ذلك الضيف موجود بغرض السياحة أو العمل، والغرف مزودة بالأنترنت المجاني.


منتجع أبروي بالي –سيمينياك

منتجع أبروي بالي - منتجعات شاطئية في بالي
منتجع أبروي بالي – سيمينياك

بمجرد ولوج منتجع أبروي بالي ستشعر إنك عدت بالزمن إلى قرية بالية قديمة، وهو يتمتع بالفيلات الفخمة ولكن بالطراز البالي القديم، محاطة بمناظر طبيعية فاتنة، وبعض هذه الفيلات تحتوي على مسابح خاصة، وبعضها يحتوي على حمامات رخامية رائعة ومزينة بالفن البالي، وغرف الجلوس تدعو للاسترخاء وتم تجهيزيها لتكون انيقة ورومانسية، وكل الفيلات تحتوي على شاشات تلفزيون مسطحة مع قنوات الكابل ومشغل ديفيدي وأنترنت وثلاجة صغيرة وخدمة غرف 24 ساعة يومياً.


منتجع ذا رويال بورناما– سوكا واتي

منتجع ذا رويال بورناما– منتجعات شاطئية في بالي
منتجع ذا رويال بورناما– سوكا واتي

يقع هذا المنتجع على الشاطئ ذو الرمال السوداء في بانتيبورناما والذي يسمى “شاطئ القمر المكتمل” بجنوب بالي، ويحتوي على 35 فيلا لكل منها مسبح خاص، مزينين بالفن المحلي، والعاملون به يقدمون خدمة مميزة ذات فخامة خاصة، ويطل بالطبع على المحيط مباشرة.


منتجع مانتراسكالا– نوسا دوا

منتجع مانتراسكالا - نوسا دوا - منتجعات شاطئية في بالي
منتجع مانتراسكالا– نوسا دوا

منتجع فخم ذو خمسة نجوم على شاطئ البحر ويقدم فرصة الحصول على الأنشطة البحرية المختلفة في شبه جزيرة تانجونج بينواوعلى بعد نصف ساعة من مطار نغوراه راي الدولي، ويقع الفندق في منطقة جالان براتاما الشهيرة، وعلى بعد دقائق بالسيارة من كل المعالم والمتاحف بمنطقة نوسا دوا، وايضاً أشهر أماكن التسوق بالمنطقة، والمطاعم العالمية والمسارح التي تقدم مسرحيات حية بصورة يومية.


منتجع جراند ميراج – نوسا دوا

منتجع جراند ميراج – نوسا دوا - منتجعات بالي
منتجع جراند ميراج – نوسا دوا

منتجع جراند ميراج ببالي ذو الخمسة نجوم والذي يقدم لزواره إجازة لا تنسي وإقامة فخمة على شبه جزيرة تانجونج بينوا، وعلى بعد نصف ساعة من مطار نغوراه راي الدولي، وخطوات من المزارات السياحية في نوسا دوا، والمسارح والمتاحف والمتاجر، وبالطبع المطاعم العالمية والمقاهي، ويمكن لزواره الاستمتاع بالإطلالة على شاطئ البحر والاسترخاء أو تجربة الأنشطة البحرية المختلفة.

اضافة تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق