بالي

أفضل نوادي شاطئية في بالي

 

بالي تقدم مجموعة من أجمل النوادي الشاطئية مقابل الساحل الجنوبي وأسفل تلال خليج بوكيت، وبعضها ذو طراز متوسطي وأخرين مقتبسة ديكوراتهم من إيطاليا، بينما البعض الأخر يركزون على الطراز الاستوائي العتيد ولديكور التقليدي لبالي، ويقدمون مأكولات وحلوى بجانب البحر للعائلات والأصدقاء، ويقوم بطهي هذه الأطباق طهاة عالميون مع مشروبات مميزة ويقدمها ندل متمكنين، ويمكن أن تقضي يومك على الشاطئ في النهار ثم الامسيات في النوادي بعد غروب الشمس، وإليك هنا مجموعة من أفضل النوادي الشاطئية في بالي.

كو دي تا

كو دي تا - أفضل النوادي الشاطئية في بالي
كو دي تا – بالي

واحد من أفضل النوادي في الجزيرة ويقع في منطقة سيمنياكمع مطعم رئيسي هو الأشهر في المنطقة وبار وباحة بحديقة تطل على البحر، وفيه يتم استضافة المناسبات الخاصة، وكذلك هناك فريق دي جي عالمي يعرض مجموعات من الأغاني الشهيرة.

والمطعم يقدم مأكولات فرنسية بالحديقة بجانب البحر، مع طاولات متعددة للاختيار من بينها، وكذلك هناك العديد من المأكولات الأسيوية مثل التايلاندية واليابانية وايضاُ مغربية، بجانب المأكولات الأوربية والأوسطية، وهو مكان رائع للإفطار المتأخر والغداء وبالطبع للعشاء هناك أماكن تسمى البرجولا حميمية لعشاء رومانسي.

 باتاتو هيد :

باتاتو هيد - أفضل النوادي الشاطئية في بالي
باتاتو هيد – بالي

هذا الشاطئ اكتسب الكثير من الشعبية بسرعة في منطقة سيمنياك ايضاُ، وهو واحد من أفضل الأماكن ذات الطابع العالمي في منطقة الشاطئ، وهو بجانب دابليو ريتريت ويمكن الدخول إليه من ذات المدخل، وهو قريب من المواصلات ويحتوي على المشروبات والطعام ومكان للاحتفال بجوار الشاطئ، وهناك كذلك دي جي يعمل على مدار الساعة ويقيم حفلات رائعة لضيوفه.

سان داي

سان داي - أفضل النوادي الشاطئية في بالي
سان داي – بالي

هذا النادي له واحد من أروع الشواطئ المخفية في الجزيرة، مع أمواج ناعمة تصلح للسباحة، ويبدو أوسطي بصخوره، وهو بمساحة 165 م، ويتم تقديم فيه الطعام والمشروبات لزوراه، وللنزول إلى الشاطئ والنادي لا تحتاج سوى دقيقتين من المشي على المنحدر الأخضر.

وهناك الكثير من الأنشطة التي يمكنك أن تقوم بها في هذا النادي لتجعلك مشغولاً طوال النهار والليل، مثل الغوص والسباحة ولعب الكرة الطائرة، واللعب بالطائرات الورقية، وكذلك هناك شيزلونجات لمحبي الاستمتاع بأشعة الشمس والاسترخاء، هذا بالطبع غير الأنشطة المائية، وهناك يمكنك كذلك الاستمتاع بوجبة عشاء بالإضافة إلى الوجبات الرائعة من المطبخ المتوسطي، كالباستا والبيتزا وسترى هذه الأطباق اثناء إعدادها، وهناك قوائم للمشروبات تناسب الكبار والصغار.

 نادي شاطئ أزول :

نادي شاطئ أزول - أفضل النوادي الشاطئية في بالي
نادي شاطئ أزول – بالي

واحد من أفضل المواقع في بالي حيث يمكنك أن تستمع بالمشروبات والإطلالة الرائعة، وغروب الشمس الرومانسي، وذلك مع مطعم نصف مفتوح على المطبخ وبار لمشروبات، وكلها مصممة بشكل نصف دائري، ويقدم النادي الحلوى المميزة ايضاً.

نيكي بالي

نيكي بالي - أشهر النوادي الشاطئية في بالي
نيكي بالي – نوادي بالي

تم افتتاح هذا النادي عام 2014 ليصبح واحد من أشهر النوادي الشاطئية حول العالم، ويقع على الرمال البيضاء المقابلة بفندق سوفتيل بالي نوسا دوا، وهو من أجمل النوادي في المنطقة، وبمجرد الدخول إلى المنطقة ستجد هذا النادي واضحاُ للعيان، بديكوراته باللون الأبيض مع لمسة بالية، وهناك بوابة تفصل بين الخارج والمطعم الرئيسي والمسبح.

ويجمع النادي بين المطعم والموسيقى والأفلام والفن مع موقع مميز امام البحر ومحاط بالشيزلونجات حول المسبح والبار، ويمكن أن تقضي اليوم والليلة تتناول الكوكتيلات المنعشة وتناول الأطباق الرائعة.

نادي كوكون

نادي كوكون - أفضل النوادي الشاطئية في بالي
نادي كوكون – بالي

يتمتع هذا الفندق بمسبح رائع من اللون الأزرق مع الشيزلونجات حوله باللون الأبيض، ويقع في شارع شهير بأماكن التنزه والحياة الليلية به في جنوب سيمنياك، والمسبح ايضاً يطل على البحر مع ديكورات بالية قديمة، ويقدم هذا النادي المأكولات الأسيوية التقليدية وكذلك تلك التي تعود لبلاد البحر المتوسط، مع الكثير من الكوكتيلات الشهية.

ووقت الغروب يكتظ النادي بالزوار حيث يقدم المشروبات الشهية بأسعار أقل، وبعدها تبدأ الحفلات المسائية حول المسبح، مع الموسيقى والرقص والأغاني، وستجد هناك الضيوف الأكثر أناقة في بالي والأكثر مرحاً ايضاً.

نادي إتش كيو

نادي إتش كيو - أفضل النوادي الشاطئية في بالي
نادي إتش كيو – بالي

نادي شاطئي يتميز بالمرح وهو في موقع رائع بكوتا، مع مسبح يطل على البحر، وبار رائع ومطعم يقدم مجموعة من أجمل الأطباق سواء الغربية أو الإندونيسية وبأسعار معقولة للغاية، ويصعب ألا تجد النادي حيث يبدوا ظاهراُ بجانب برج كوتا وملجأ السلاحف.

ويمكنك أن تصل من هناك إلى شاطئ كوتا الرئيسي بعد خطوات قليلة، والمسبح مبني في حديقة محاطاً بشيزلونجات، مع قاعة لتناول الطعام، ومطعم ياباني في مقابله، وغروب الشمس في المنطقة رائعاُ ويقدم الكوكتيلات الشهية بأسعار جيدة.

 

اضافة تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق