مراكش

شقق رخيصة للإيجار في مراكش

يمكنك الاستمتاع بإقامة رائعة بحجز واحدة من الشقق الرخيصة في مراكش حيث توفر لك الخصوصية من أماكن الإقامة الأخرى، ويمكنك أيضا توفير بعض المال عن طريق الخدمة الذاتية، وهناك العديد من الخيارات التي تناسب جميع أنواع المسافرين، من الأزواج إلى الأسر، ومن الأصدقاء إلى المسافرين من رجال الأعمال، مع أفضل الأسعار.

1-شقة أطلس

شقة أطلس_مراكش
شقة أطلس_أرخص شقق للإيجار في مراكش

توجد في خمسة شارع الأندلس من شارع يوجوسلافيا على بعد 2.6 كيلو متر من وسط مراكش، تشمل غرفة نوم، وحمام، وتوفر خدمة الإنترنت المجانية. تبدأ الأسعار من 36.93 دولارًا.


2-شقة المدينة المنورة

شقة المدينة المنورة_مراكش
شقة المدينة المنورة_أرخص شقق للإيجار في مراكش

توجد في 93 شارع رياض زيتون القديم على بعد 0.7 كيلو متر من وسط مراكش، تشمل غرفة نوم، وحمام، وشرفة تطل على مشهد رائع للمدينة المنورة، وتوفر خدمة الإنترنت المجانية.تبدأ الأسعار من 27.97 دولارًا.


3-شقة جيوليز

شقة جيوليز_مراكش
شقة جيوليز_أرخص شقق للإيجار في مراكش

توجد في شارع يعقوب المنصور في موقع هادئ بحي جيوليز على بعد 2.1 كيلو متر من وسط المدينة، توفر خدمة الإنترنت المجانية، تبدأ الأسعار من 36.37 دولارًا.


4-شقة المنارة

شقة المنارة_مراكش
شقة المنارة_أرخص الشقق للإيجار في مراكش

شقة مريحة مزينة بأناقة بغرفة نوم واحدة مع شرفة، توجد في شارع يوجوسلافيا على بعد 2.6 كيلو متر من وسط مراكش، توفر خدمة الإنترنت المجانية، تبدأ الأسعار من 39.16 دولارًا.


5-شقة الفردوس

شقة الفردوس_مراكش
شقة الفردوس_أرخص شقق للإيجار في مراكش

توجد في حي جيوليز في المنطقة الوسطى من مراكش على بعد 800 متر من مركز عدن للتسوق، يتوفر مواقف سيارات مجانية، تشمل غرفة نوم، وغرفة معيشة مع تليفزيون، ومطبخ كامل، بالإضافة إلى المناشف وأغطية السرير، تبدأ الأسعار من 67 دولارًا.


6-شقة مستقلة داخل بيت تقليدي

شقة مستقلة_مراكش
شقة مستقلة_أرخص الشقق للإيجار في مراكش

توجد بالقرب من مجمع الحرف اليدوية، تشمل غرفتين نوم، وحمام، يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، تبدأ الأسعار من 28.52 دورلارًا.


7-شقة أنس ماجوريل

شقة أنس ماجوريل_مراكش
شقة أنس ماجوريل_أرخص الشقق في مراكش

توجد في شارع الأمير مولاي عبدالله في وسط مدينة مراكش على بعد خمس دقائق سيرًا على الأقدام من حدائق ماجوريل، و20 دقيقة من ساحة جامع الفنا، تضم صالة مغربية مع جهاز تليفزيون بشاشة مصطحة، ومطبخ مجهز بالكامل، ويوجد موقف سيارات عام في الجوار، تبدأ الأسعار من 55.63 دولارًا.

اضافة تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق