لوس أنجلوس

نصائح تذكرها عند السفر العائلي إلى لوس أنجلوس

تعتبر لوس أنجلوس من أفضل المدن للاستمتاع برحلة عائلية أو رحلة خاصة بالنساء، فهي تضم العديد من الأماكن الرائعة مثل الحدائق، ومراكز التسوق، والمطاعم الموجودة في كل مكان، والشواطئ الرائعة الخلابة التي تتزين بأشجار النخيل والرمال الناعمة. إذا كنت تنوي السفر إلى لوس أنجلوس مع أطفالك أو تنوي التخطيط لسفر نساء فقط فإليك أهم النصائح.

أولاً: إذا كنت تنوي السفر مع الأطفال

1- التخطيط

التخطيط_نصائح للسفر مع الأطفال إلى لوس أنجلوس
التخطيط_نصائح للسفر إلى لوس أنجلوس

عندما تخطط للسفر مع أطفالك قم بوضع خطة زمنية للأماكن التي ستقوم بزيارتها، فالزمن الذي تستغرقه لتصل إلى وجهة ما سيزيد عن وقته الحقيقي إذا كنت تخطط لرحلة برفقة الأطفال، وعليك أن تضع وقتا إضافياً للوجهة المقصودة بسبب ازدحام معظم وسائل المواصلات، والازدحام المروري.


2- حجز مكان الإقامة

حجز مكان الإقامة_نصائح السفر مع الأطفال إلى لوس أنجلوس
حجز مكان الإقامة_نصائح السفر إلى لوس أنجلوس

يفضل أن تقوم بحجز مكان الإقامة في أحد فنادق لوس أنجلوس قبل السفر بمدة، ويجب أن تُعلم الفندق بأنك ستصطحب أطفالك، فهناك بعض الفنادق التي تمنع وجود الأطفال، وقد تواجه بعض المشاكل إذا لم تخبرهم بذلك. كما تضم بيوت الشباب والفنادق الصغيرة غرفا تحتوي على أكثر من سرير، وهو أمر جيد إذا كنت ستسافر مع أطفالك. توفر بعض المنتجعات أيضًا أنشطة خاصة للأطفال، وجليسات أطفال. لكن يجب أن تتأكد من أن الجليسة تملك رخصة، ويجب الاستفسار عن طريقة الدفع ومعرفة ما إذا كانت تتلقى أجرا مقابل الساعة، أوإذا كان هناك حد أدنى للسعر، وهل يتضمن الطعام ووسائل المواصلات أم لا.


3- وسائل المواصلات

وسائل المواصلات_نصائح السفر مع الأطفال إلى لوس أنجلوس
وسائل المواصلات_لوس أنجلوس

تسمح خطوط الطيران بسفر الأطفال حتى سن سنتين مجانا شرط وجود وثيقة تثبت ذلك، ويوجد في لوس أنجلوس خصم على تذاكر القطار والحافلات للأطفال. إذا قمت بقيادة سيارة في المدينة فيجب عليك مراعاة سلامة الأطفال تحت سن السادسة، أو من يقل وزنهم عن ستين باوند، ويجب وضعهم في المقعد الخلفي للسيارة لضمان سلامتهم، فقد تضطر لدفع غرامة مالية إذا لم تفعل ذلك، ويمكنك استئجار سيارة مقابل عشر دولارات في الساعة لكن عليك أن تقوم بالحجز مسبقا، ولا داعي للقلق فمحطات الوقود توجد بالقرب من بعضها. لكن تجنب استحدام دورات المياه الموجودة فيها فهي غالبا ما تكون قذرة، ويمكنك استخدام دورات المياه الموجودة في مراكز التسوق والمطاعم القريبة من محطات الوقود.


ثانيا: سفر نساء فقط

1- وسائل المواصلات

وسائل المواصلات_نصائح سفر النساء إلى لوس أنجلوس
وسائل المواصلات_نصائح السفر إلى لوس أنجلوس

تعتبر لوس أنجلوس مدينة آمنة لذا لا داعي للقلق إذا كنتِ ستسافرين بمفردك أو مع صديقاتك، وتعتبر وسائل المواصلات العامة هي الأفضل، فهي رخيصة الثمن وتسمح لكِ بالذهاب إلى أي وجهة تريدينها. لكن تعتبر سيارات الأجرة من أغلى وسائل النقل، ويتميز سائقو الحافلات بأنهم ودودين لذا لا تترددي في سؤالهن إذا أردتِ الاستفسار عن مكان ما.


2- مكان الإقامة

مكان الإقامة_نصائح السفر إلى لوس أنجلوس
مكان الإقامة_لوس أنجلوس

من الأفضل أن يكون مكان الإقامة في وسط المدينة ليكون قريبا من مراكز التسوق، والمطاعم، والوجهات التي تخططين لزيارتها، كما أنه سيكون قريبا لوسائل المواصلات وأكثر أمانا. قد ترغبين في استئجار سيارة أجرة لكن يجب حجزها مسبقا، ومن الأفضل تجنب القيادة ليلا فقد تضيعين الطريق.


3-نصائح خاصة

نصائح خاصة لسفر النساء إلى لوس انجلوس
نصائح خاصة_لوس انجلوس

لا تعتبر جادة هوليوود آمنة ليلا لذا تجنب التجول بها في هذا الوقت، ولا ترتدي مجوهرات باهظة الثمن فلن يكون خيارا جيدا، ولا تسيري حاملة مبلغ كبير من المال هكذا ستشعرين بأمان أكثر ولن تضطري للقلق حيالهم.

اضافة تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق