بوكيت

نصائح للسفر لمدينة بوكيت مع الأطفال

تتردد الكثير من العائلات في السفر إلى تايلاند بسبب الانفتاح المبالغ فيه بمدينة مثل بوكيت وخاصة من يفكر باصطحاب أطفاله حيث يحتاج الأطفال لرعاية خاصة؛ لذلك توفر العديد من الفنادق والمنتجعات في بوكيت أماكن خاصة بترفيه الأطفال.

توجد عدة عوامل يجب عليك التفكير بها قبل اختيار مكان إقامتك مع العائلة وأهمها الراحة والأمان، ومن حسن الحظ أن مدينة بوكت تمتلك فنادق ومنتجعات كثيرة تحتوي على ألعاب للأطفال وتنظم رحلات لحديقة الحيوان ومدينة الألعاب المائية ومدينة الديناصورات ورحلات للتعرف على الثقافة الشعبية. ويمكنك أن تطلب من الفندق بسهولة توفير جليسة للأطفال ناطقة باللغة الإنجليزية.

لكن الأمر لا يخلو من الحذر فتوجد بعض المناطق هناك لا تناسب الأطفال مطلقا والعائلات المحافظة وخاصة شاطئ الباتونج؛ لأنها تحتوي على ممارسات غير مناسبة إلا للبالغين، ويمكنك الاستفسار من إدارة الفندق هناك عن الأماكن المناسبة للعائلات.

الأكلات العربية

في حالة أن الطعام هناك لم يعجبك وتسبب في مشاكل لأولادك، يمكنك العثور على الكثير من المطاعم العربية هناك مثل مطعم على بابا، ومطعم القاهرة، ومطعم دبي، وغيرها، حيث توفر هذه المطاعم وجبات عربية جاهزة وطازجة، ولكن ستكلفك الكثير من المال مقارنة بغيرها من المطاعم.

فنادق مناسبة للعائلات وللأطفال

بسبب الانفتاح الزائد هناك عليك اختيار الفندق بعناية للإقامة مع أطفالك والعائلة؛ لذلك اخترنا لك أشهر الفنادق المناسبة، والتي تتميز بالنظافة المستمرة، وتوفير ألعاب مناسبة لأعمار الأطفال، والمراهقين.

  1. فندق أنجسانا لأغوونا

فندق أنجسانا لأغوونا _نصائح للسفر لمدينة بوكيت مع الأطفال
فندق أنجسانا لأغوونا في بوكيت

من أشهر الفنادق المخصصة لاستقبال الأطفال، حيث يتميز بقربه من نهر كسول، ويمكن للأطفال اللعب يوميا مع صغار الفيلة على الشاطئ، ويحتوي على ألعاب كمبيوتر، ومناطق خضراء مخصصة لممارسة كرة القدم والتنس، ويسمح الفندق باصطحاب الحيوانات الأليفة، وتوجد كذلك مكتبة متنوعة للصغار والكبار ملحقة بالفندق يمكن الاستعارة منها.

  1. فندق أفيستا هيداواي

فندق أفيستا هيداواي _نصائح للسفر لمدينة بوكيت مع الأطفال
فندق أفيستا هيداواي في بوكيت

يتميز الفندق بقربه من الشاطئ بالإضافة إلى وجود حمام سباحة خاص بالأطفال ملحق به ونادي للألعاب الأطفال تحت إشراف مدربين حيث بمكنهم لعب كرة السلة في الماء وصنع التماثيل من الصلصال وغيرها من الألعاب بجانب مكتبة للقراءة، ويوفر الفندق غرفة تسع لأربعة أفراد وبها تكييف هواء وطقم خدمات للنظافة والمساعدة.

  1. فندق بانيان تري بوكيت

فندق بانيان تري _نصائح للسفر لمدينة بوكيت مع الأطفال
فندق بانيان تري بوكيت

بالإضافة إلى التصميم المبهر للفندق، يحتوي على حمام سباحة للأطفال وألعاب مائية وطائرات ورقية وينظم الفندق رحلات للغابات للأطفال فوق سن التاسعة ورحلات لتسلق الصخور للأطفال فوق سن الخامسة، ويحتوي أيضا على منتجع صحي ويبعد خمس دقائق عن الشاطئ وعشرين دقيقة من المطار

  1. منتجع موفنبيك كارون بيتش

منتجع موفنبيك كارون بيتش_نصائح للسفر لمدينة بوكيت مع الأطفال
منتجع موفنبيك كارون بيتش في بوكيت

صمم منتجع موفنبيك خصيصا للعائلات، فالأطفال فوق سن السابعة لهم مدينة رياضية خاصة توفر لهم مسابقات مثل البحث عن الكنز والمتاهات وغيرها، والمراهقين الأكبر سنا لهم ألعاب مثل البلياردو وكرة القدم والتنس وألعاب الكمبيوتر والبلاي ستيشن، وتوجد مسابقات للصغار مثل الغناء والرسم والتلوين. وتوجد بالمنتجع سينما منزلية عرض الأفلام المناسبة لهم بدون عنف أو إثارة، لذلك يعتبر الكثيرون هذا الفندق الخيار الأمثل لصغارهم، وتوجد في الحديقة الكثير من أشجار النخيل وجوز الهند ويمكنك لعب الجولف بها.

  1. فندق هيلتون بوكيت أركاديا

نصائح للسفر مع الأطفال إلى بوكيت
فندق هيلتون بوكيت أركاديا

من أكبر الفنادق في بوكيت، وتم إعفاء طفلين مع الأسرة من رسوم الإقامة (أقل من أربع سنوات) ويوفر الفندق جليسة أطفال، ويحتوي على نادي للصغار وألعاب مائية وعلى الشاطئ ولديه برامج ترفيهية للعائلات ويتميز عن غيره بدورات تعليمية مبسطة في الطعام المحلي وصنع الشموع والرقصات المحلية واللغة التايلاندية وتنظيم رحلات للمعابد هناك.

تزداد كل اليوم الفنادق المخصصة للأطفال والعائلات حسب الموسم السياحي لذلك يعتبر الذهاب إلى بوكيت مناسب لجميع الفئات لتنوع المدينة وثقافتها التي تقبل الغير وتراعي الأذواق المختلفة.

وسوم

اضافة تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق