بالي

أنشطة تفعلها في بالي مع أطفالك

وأفضل أشياء لتفعلها في بالي مع أطفالك هي أنشطة طبيعية، مثل زيارة حدائق الحيوان، والقيام بالسافاري، والملاهي المائية، وركوب القوارب في الأودية، والرياضات المائية على الساحل، وكذلك هناك أنشطة داخلية مثل زيارة المعارض الفنية، وإليك هنا أنشطة تفعلها مع أطفالك في بالي.

الملاهي المائية

 

الملاهي المائية - أنشطة في بالي
الملاهي المائية في بالي

اقضي يوم كامل في الماء حيث المنزلقات المائية والأنشطة المختلفة، وهناك في بالي مجموعة من أشهر الملاهي المائية في آسيا، وتحتوي ألعاب من كل الأعمار، بالإضافة إلى الحدائق الاستوائية، ويمكن قضاء اليوم كله بها.


 

تعلم التزلج على الماء

التزلج على الماء - أنشطة للأطفال في بالي
التزلج على الماء في بالي

شواطئ بالي تشجع على التزلج على الماء، ويمكنك أن تستمتع بهذا النشاط مع أولادك، وهناك مدارس خاصة لتعليم الأولاد التزلج، مع دروس خاصة للأطفال أقل من 13 عام، وتزيد من ثقتهم بأنفسهم، وتحسن من مهارتهم في ركوب الأمواج مع الكثير من المرح بالطبع.


السفاري

السفاري - أنشطة للأطفال في بالي
السفاري في بالي

في بالي مجموعة كبيرة من حدائق الحيوانات والحدائق المفتوحة، حيث يمكن للأطفال من كل الأعمار الاستمتاع برؤية الحيوانات مباشرة، ويمكنك كذلك أن تجلب معك ملابس للسباحة ومناشف حيث تكون مزودة بحديقة مائية كذلك.


 

ركوب القوارب

ركوب القوارب - أنشطة للأطفال في بالي
ركوب القوارب في بالي

ركوب القوارب في نهر أيونج بالقرب من اوبود، واحد من أعظم الأنشطة التي يمكنك القيام بها مع أطفالك، حيث سيتعلمون الكثير من المهارات خصيصاً للأطفال في عمر سبعة سنوات وأكثر، وهناك الكثير من الجولات السياحية التي يكن القيام بها في هذا النهر تلائم لياقة كل شخص وقدرته على ركوب القوارب، من المبتدئين وحتى المحترفين.


 

حديقة التزلج على اللوح

التزلج على اللوح - أنشطة للأطفال في بالي
التزلج على اللوح – بالي

يمكن أخذ أولادك إلى حديقة واكي بارك للتزلج على الماء، والتي تسمح بأنواع مختلفة من التزلج بالإضافة لألعاب مائية مختلفة، وهناك كذلك دروس يتم تقديمها للصغار.


 

السفاري في حديقة الأفيال

حديقة الأفيال - أنشطة للأطفال في بالي
حديقة الأفيال – بالي

اقترب من هذه الحيوانات العملاقة اللطيفة في منتصف قرية تارو، بشمال أوبود، والتي تقدم رحلات للعائلات تتضمن مشاهدة العالم خلال القرية وغابتها، ثم العودة إلى الحديقة ومشاهدة المتحف الخاص بالأفيال حيث ستجد الهيكل العظمي لحيوان الماموث الوحيد في جنوب شرق آسيا.


ركوب البانانا بوت

ركوب البانانا بوت - أنشطة للأطفال في بالي
ركوب البانانا بوت – بالي

نشاط يمكن أن تقوم به العائلة بأجمعها سوياُ، وذلك بركوب قوارب البانانا التي تشبه في تصميمها الموز، وذلك عبر الأمواج المتناثرة والتي يمكن أن يركبها من ستة إلى خمسة أشخاص، تبعاً لحجم القارب، ويتم ربطه بقارب كبير ليشده في الماء بسرعة كبيرة.


 

زيارة نادي الترامبولين

زيارة نادي الترامبولين - أنشطة للأطفال في بالي
زيارة نادي الترامبولين – بالي

نادي الترامبولين يرحب بكل من البالغين والأطفال، ليقضوا وقت طيب مستكشفين المكان نطاُ على الترامبولين بأنواعه المختلفة، وهو تمرين رياضي طيب وسهل ومرح بالتأكيد، خصيصاً عند التخبط في الجدران.


المتحف الثلاثي الأبعاد

المتحف الثلاثي الأبعاد - أنشطة للأطفال في بالي
المتحف الثلاثي الأبعاد – بالي

واحد من أهم الأماكن التي يجب أن تزورها في بالي المتحف الثلاثي الأبعاد والذي يقدم العديد من اللوحات ثلاثية الأبعاد المرحة والمسلية التي تستمتع العائلة كلها بمشاهدتها وبأخذ الصور معها، وهناك متحفين من هذا النوع في بالي أحدهما في كوتا والأخر في ليجينا، ويحتوي كل منهما حوالي 120 قطعة فنية من ثلاث مستويات.


زيارة حديقة المغامرات

حديقة المغامرات - أنشطة للأطفال في بالي
حديقة المغامرات – بالي

يمكن لأطفالك في هذه الحديقة تجربة شعور طرزان والتعلق في الهواء والاستمتاع بالأدرينالين والمغامرة، وهناك الكثير من الألعاب التي يمكن ممارستها في هذه الحديقة بالتأرجح من شجرة لشجرة ومن جسر لجسر.

اضافة تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق