بوكيت

برنامج سياحي لمدة يومين في بوكيت

إذا كان لديك 48 ساعة فقط في بوكيت، فأنت في حاجة إلى إعطاء الأولوية لبعض الأشياء، بوكيت معبأة بمجموعة متنوعة من عوامل الجذب، من الشواطئ والمواقع التاريخية الرائعة، والحياة الليلية النابضة، مما يتيح لك المتعة وقضاء عطلة لا تنسى

اليوم الأول

برنامج سياحي لمدة يومين في بوكيت
اليوم الأول – بوكيت

1-في الصباح

يمكنك استكشاف معالم المدينة الملونة والتي لديها تاريخ طويل ومتنوع، والازدهار الذي تمتعت به الجزيرة مرة واحدة في ذروة طفرة تعدين القصدير في مطلع القرن العشرين، بالإضافة إلى ما تحويه من القصور الصينية البرتغالية، والمواقع الدينية المؤثرة مثل بوذا الكبير، ومعبد وات تشالونج.

2-بعد الظهر

تحقق من أروع الشواطئ في بوكيت، مع المساحات الواسعة من الرمال البيضاء والمياه الصافية في شاطئ باتونج، وكارون، وكاتا أكثر الشواطئ شعبية وأكثر الأماكن المثالية للاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس والسباحة في هذا الوقت، لكن لا تنسى كريم الشمس الخاص بك.

3- في المساء

يعد الساحل الغربي لبوكيت المكان المثالي لمشاهدة غروب الشمس، والاستمتاع بمساء سحري، وتناول المأكولات ذات جودة عالية، والمشروبات المنعشة، والكوكتيلات في إحدى المطاعم الراقية.

4-في الليل

هناك مجموعة من البرامج المسلية للغاية للاستمتاع في بوكيت، تشمل العروض الجذابة في إحدى النوادي الليلية، ومشاهدة وحشية نوبات الملاكمة التايلاندية، وعرض فانتاسي الذي يجمع بين قصة غريبة مع عروض السيرك الرائعة.



اليوم الثاني

برنامج سياحي لمدة يومين في بوكيت
اليوم الثاني – بوكيت

1- في الصباح

هناك عدد من الجزر تتمتع بجمال طبيعي تحيط ببوكيت، يمكنك الوصول إليها خلال مدة لا تزيد على بضع ساعات من بوكيت، حيث تشكيلات الحجر الجيري الهائلة في خليج فانغ نغا، وجزر الصحراء كاملة من سيميلان، وجزر فاي فاي أكثر ما يستحق الزيارة.

2- في المساء

يعتبر المطبخ التايلاندي من أشهى المطاعم في جميع أنحاء العالم، لذلك من المستحيل أن تفوت هذه الفرصة لتجربة المأكولات المحلية في المطاعم العائمة، ومطعم الفيل الأزرق الذي يقدم المأكولات التايلاندية الملكية.

3- في الليل

يعد شاطئ باتونج بلا شك عاصمة الحياة الليلية في بوكيت، حيث يتوفر كل شيء من حمام السباحة، والأندية، والمراقص، والموسيقى الحية، ثم السير إلى الطريق البنغالي بالقرب من الشاطئ الذي يعد مكانا رائعا للتجول والترفيه.

اضافة تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق