لوس أنجلوس

برنامج سياحي لمدة أسبوع في لوس أنجلوس

تمتلىء مدينة لوس أنجلوس بالعديد من الأماكن السياحية المختلفة والمتنوعة، حيث توجد فيها الكثير من المتنزهات والشواطىء والمعالم التاريخية، كذلك تنتشر بالمدينة كل أساليب الترفيه وقضاء الأوقات الممتعة، لذا فقضاء أسبوع داخل مدينة لوس أنجلوس يعتبر بلا شك أمر يتمناه الكثيرون.
وفي حال رغبت بذلك فلابد أن تستغل أسبوع تواجدك في لوس أنجلوس في زيارة هذه الأماكن التى سيتم ذكرها في هذا البرنامج السياحي:

اليوم الأول

شاطىء فينسيا

شاطئ فينسيا_برنامج سياحي في مدينة لوس أنجلوس
شاطئ فينسيا_لوس أنجلوس

يعد شاطىء فينسيا من أكثر الشواطىء تميزا في لوس أنجلوس، وأحد أهم الأماكن السياحية في المدينة. فهو لا يقتصر عن كونه شاطىء للاستحمام والسباحة والغوص وركوب الأمواج فقط، فهو يعتبر أيضا مزارا سياحيا وترفيهيا فائق الروعة، حيث ينتشر على طول الرصيف الموازي للشاطىء العديد من المحال التجارية والمقاهي، وهناك أيضا تنتشر المطاعم التى تقدم أشهر وأشهى الوجبات البحرية اللذيذة.

تكثر الحركة والترفيه على امتداد طول الشاطىء حيث يتميز بالكثير من فنانى الشارع الرسامين والموسيقيين من عازفين وراقصين، ومقدمى الحركات البهلوانية، كما يتواجد العديد من عروض السحر والألعاب السحرية القائمة على الخدعة وخفة اليد. لذا، فقضاء اليوم الأول على شاطىء فينسيا والاستمتاع بمميزات الشاطئ وسيكون أمرا مميزا لن تمل منه، خاصة مع احتواء الشاطىء على هذا الكم الهائل من الترفيه والمرح.


قناة فينسيا التاريخية

قناة فينسيا التاريخية_برنامج سياحي في مدينة لوس أنجلوس
قناة فينسيا التاريخية_لوس أنجلوس

إن المرور بجولة في هذا المكان فائق الجمال لن يأخذ من وقتك الكثير، كما أنه سيشعرك بالراحة والهدوء النفسيين.

اليوم الثانى

ديزنى لاند

ديزني لاند_برنامج سياحي في لوس أنجلوس
ديزني لاند_لوس أنجلوس

تعتبر مدينة ديزنى لاند في لوس أنجلوس أحد أهم وأشهر ملاهي ومدينة ألعاب ترفيهية في مدينة لوس أنجلوس، وهي واحدة من ضمن سلسلة والت ديزني الشهيرة للألعاب الترفيهية المنتشرة في الولايات المتحدة الأمريكية وبعض دول العالم.

سيكون من الرائع استغلال اليوم الثاني لوجودك في لوس أنجلوس داخل أروقة ديزني لاند وقضاء وقت ممتع في العديد من الألعاب الممتعة والشيقة، والتقاط الصور مع شخصيات الكارتون المفضلة لديك.


قاعة حفلات والت ديزني

قاعة حفلات والت ديزني_برنامج سياحي في لوس أنجلوس
قاعة حفلات والت ديزني_لوس أنجلوس

يتميز مبنى قاعة حفلات والت ديزني بتصميمه الفائق للجمال، حيث يعتبر هذا المبنى تحفة معمارية تزين مدينة لوس أنجلوس، ويشكل زيارة هذا المكان الرائع والأستماع للموسيقى الهادئة والاستمتاع بعزف أمهر الموسيقيين والعازفين أمرا جيدا بعيدا عن ضجيج وصخب المدينة.


اليوم الثالث

مدينة ألعاب سيكس فلاجز

مدينة ألعاب سيكس فلاجز_برنامج سياحي في لوس أنجلوس
مدينة ألعاب سيكس فلاجز_لوس أنجلوس

تعتبر المدينة من المدن الترفيهية الضخمة في لوس أنجلوس، وإذا كنت من هواة الإثارة والرعب فهذا المكان مقدم إليك خصيصا، حيث تتميز مدينة سيكس فلاجز بالعديد من الألعاب المرعبة التى ستجعلك تعيش أجواءا من الإثارة والمغامرة والرعب في آن واحد، من المؤكد أن يومك الثالث في مدينة سيكس فلاجز سيكون قمة في المغامرة والمتعة والإثارة.


اليوم الرابع

جيرفيت بارك

جيرفيت بارك_برنامج سياحي في لوس أنجلوس
جيرفيت بارك_لوس أنجلوس

يعد متنزه جرفيث بارك من أجمل الأماكن التى يمكن زيارتها في مدينة لوس أنجلوس، حيث تصل مساحة حدائق جيرفيث بارك البرية إلى 4310 فدان، يمكنك فيهم الاستمتاع بالجمال الطبيعي لتلك المنطقة.

تتميز حدائق جيرفيث بمسارات لركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة، تتميز أيضا بوجود ملاعب للجولف، ومكان خصص لركوب الخيل، كما يمكنك التجول في رحلة برية داخل الحديقة لمشاهدة ذلك الجمال الطبيعي، وتحتوي جيرفيث بارك أيضا على حديقة حيوان يمكنك زيارتها.

واتس تاور

واتس تاور_برنامج سياحي في لوس أنجلوس
واتس تاور_لوس أنجلوس

يعد واتس تاور مثال رائع للعمارة الفنية، فهو يتميز بطول ارتفاعه، وجمال شكله وتصميمه المرصع بالزجاج الملون، كما يحتوي على أعمال لفن الفسيفساء، وتعتبر زيارة هذا المعلم الجميل أمر رائع.


اليوم الخامس

متحف لوس أنجلوس للفنون المعاصرة

متحف لوس أنجلوس للفنون المعاصرة_برنامج سياحي في لوس أنجلوس
متحف لوس أنجلوس للفنون المعاصرة

هذا المتحف الذي خصص ليحتوي مجموعة من أفضل أعمال الفن المعاصر، وعادة ما يتواجد بداخله الكثير من المعارض الفنية، وهو مكان مميز لعشاق الفنون التشكيلية والنحتية وفنون العمارة، يجب ألا تفوت زيارة هذا المكان الرائع.

ذا لاست بوك ستور 

ذا لاست بوك ستور_برنامج سياحي في لوس أنجلوس
ذا لاست بوك ستور

هو مكان مميز يحتوي على مجموعة ضخمة من الكتب في مجالات عدة، سيكون من الرائع شراء بعض الكتب والهدايا لمن تحب.


اليوم السادس

ممر الشهرة في هوليوود

ممر الشهرة في هوليود_برنامج سياحي في لوس أنجلوس
ممر الشهرة في هوليود

ممر الشهرة الموجود في لوس أنجلوس هو ممشى طويل بلوس أنجلوس يتواجد عليه أكثر من 2000 نجمة لمشاهير وعظماء صناعة السينما في العالم، من المميز المشي على هذا الرصيف والتقاط الصور التذكارية مع نجمة فنانك المفضل.

مسرح دولبى

مسرح دولبي_برنامج سياحي في لوس أنجلوس
مسرح دولبي_لوس أنجلوس

هو أحد أهم المسارح الموجودة في لوس أنجلوس، حيث يقدم عروض مسرحية، وبه مطاعم وعديد من الخدمات الأخرى، المسرح أيضا مركز تصوير لأهم البرامج الأمريكية ذائعة الصيت مثل أمريكان آيدول وجوائز الغرامي اللاتينية وجوائز الموسيقى الأمريكية، كما يتم إقامة حفلات مباشرة للعديد من المغنيين الأمريكيين والأجانب، والمسرح قريب من ممر الشهرة في هوليوود.


اليوم السابع

يونيفرسال ستوديوز هوليود

يونيفرسال ستوديوز هوليود_برنامج سياحي في لوس أنجلوس
يونيفرسال ستوديوز هوليود

إحدى مدن الألعاب العالمية الموجودة في لوس أنجلوس. حيث تتميز بكونها أكثر مدن الألعاب إثارة ومتعة في لوس أنجلوس، بها الكثير من الألعاب، وبها أيضا مرافق ومطاعم، واليوم الأخير لك في لوس أنجلوس سيكون مثاليا بزيارة هذه المدينة الرائعة.

اضافة تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق