لوس أنجلوس

برنامج سياحي لمدة يوم في لوس أنجلوس

لوس أنجلوس موطن هوليوود ومكان النجوم، تضم لوس أنجلوس العديد من الأماكن السياحية الرائعة التي تعرض جمال وثقافة الولايات المتحده الأمريكية. هناك الكثير لتراه في لوس أنجلوس لكن مع وجود العديد من الخيارات ووقت ضيق لتستمتع فيه بسحر لوس أنجلوس يجب أن تنتقي الأجمل والأفضل لتراه في هذه المدينة.

١- نجمة الشهرة في هوليود

نجمة الشهرة _لوس أنجلوس
نجمة الشهرة في هوليود_لوس أنجلوس

تعد نجمة الشهرة من أهم المعالم في لوس أنجلوس. يضم هذا الطريق حوالي ألفي نجمة بأسماء صناع ونجوم  السينما والمسرح  والموسيقى في هوليوود. تمتد هذه النزهه على طول جادة هوليوود وفنيست ستريت، يمكنك رؤية اسم وتوقيع نجمك المفضل لذا احرص على وجود كاميرتك لتلتقط صورتك بجانب توقيع نجومك المفضلين.  ستجد العديد من عروض الشوارع المذهلة والرائعة أثناء تنزهك.

لذا إذا قررت المشاهدة أو التقاط صورة ما من الأفضل أن تدفع لهم مبلغ بسيط من المال، وستجد أيضا من يعرضون عليك اسطوانات مجانية من الأفضل أن تسأل هل يجب أن تدفع مقابلها أم لا خاصة إذا كانت موقعة من قبل نجم ما. كما يقع متحف مدام توسادس واكس في جادة هوليوود ستجده أثناء تجولك، غالبا لن يكون  لديك وقت لزيارته لذا قم بالتقاط بعض الصور للتماثيل الموجودة بالخارج فقط لتتذكر تلك اللحظات الممتعة.


٢- مسرح تي سي إل الصيني

مسرح تي سي إل الصيني_برنامج سياحي في لوس أنجلوس
مسرح تي سي إل الصيني_لوس أنجلوس

مسرح تي سي إل الصيني هو موقع أكبر شاشة أي ماكس في العالم، تم افتتاحه عام 1927. يعتبر المتحف مكان إقامة العديد من حفلات الجوائز بالإضافة إلى العروض الأولية للأفلام كفيلم ستار ورز. كما توجد قطعة خرسانة في فناء المسرح تحمل بصمات أيادي وأقدام بعض المشاهير، وتحمل أيضا بصمة عصا هاري بوتر السحرية.


٣- هوليوود أند هايلاند

هوليوود أند هايلاند_برنامج سياحي في لوس أنجلوس
هوليوود أند هايلاند_لوس أنجلوس

يقع مسرح تي سي إل الصيني في قلب هوليوود أند هايلاند، ويحتوي على العديد من مراكز التسوق والترفيه. حيث يمكنك التعرف على روح مدينة لوس أنجلوس من خلالها، يوجد مترو أنفاق بالقرب من هوليوود أند هايلاند لتصل إلى أي مكان تريد، وتحتوي على العديد من المطاعم حيث يمكنك التوقف لتناول وجبة أمريكية هوليوودية لذيذة.


٤- شارع الغروب

شارع الغروب_برنامج سياحي في لوس أنجلوس
شارع الغروب_لوس أنجلوس

يُطلق هذا اللقب على جادة الغروب في بفرلي هيلز في لوس أنجلوس، ويضم شارع الغروب العديد من مراكز التسوق، والمطاعم، وقاعات الموسيقى كلها مزينة بلوحات ساطعة تتميز بسحر هوليوود ونجومها، سترى العديد من منازل النجوم الفاخرة الواقعة على تلال مدينة لوس أنجلوس.

يقع مسرح روكسي في سنست ستريب حيث تمت إقامة أول عرض مسرحي في عام 1974، ويقع ذا بوك سوب في نفس المكان وهو مكان لبيع الكتب وتوقيعها، ويحتوي على أكثر من ستين ألف كتاب. يعد هذا المكان جنة محبي الأدب، وفيه تقام العديد من الندوات، ويتم توقيع الكتب فيه بشكل يومي.


٥- ذا جروف

ذا جروف_برنامج سياحي في لوس أنجلوس
ذا جروف_لوس أنجلوس

هو شارع مخصص للمشاه في لوس أنجلوس، ويمتلئ بمراكز التسوق والترفيه حيث يمكنك الاستمتاع بوقتك دون ملل. كما تمتلك جميع المطاعم في هذا الشارع مساحة خارجية والعديد من المسارح ليستمتع الزبائن بوقتهم أثناء تناول الطعام. يتزين الشارع خلال موسم الكريسماس ليمتلئ بالأضواء والألوان المبهجة.


٦- متجر ذا أوريجينال فارمرز

متجر ذا أوريجينال فارمرز_برنامج سياحي في لوس أنجلوس
متجر ذا أوريجينال فارمرز_لوس أنجلوس

افتتح هذا السوق عام 1934 للسماح للمزارعين ببيع محاصيلهم الطازجة، يفتح السوق أبوابه يوميا طوال الأسبوع لبيع منتجات محلية طازجة شهية، وربما ترغب في تناول فطورك من هذا المكان وسيكون ألذ فطور قد تتناوله، لكن من الصعب إيجاد دورات المياه في المكان وعليك الانتباه جيدا للافتات الموجودة.


٧- حديقة جريفث

حديقة جريفث_برنامج سياحي في لوس أنجلوس
حديقة جريفث_لوس أنجلوس

تصل مساحة جريفث بارك إلى أربعة ألاف وثلاثمائة وعشر فدان من المساحات الخضراء، ويضم أماكن للتنزه وركوب الدراجات بالإضافة إلى ملاعب الجولف وركوب الخيل. كما يعتبر مكان للتعرف على طبيعة لوس أنجلوس الرائعة وتكون بعيدا عن زحمة المدينة. كما يضم عدد من المطاعم، ويمكنك رؤية منظر المدينة الخلاب والمدهش من تليسكوب الحديقة، ويتم إغلاقه في العاشرة والنصف مساء.