بالي

جدول سياحي لمدة 4 أيام في بالي

والهدف من هذا الجدول السياحي هو جعل رحلتك أسهل وأكثر متعة وأقل توتراً بالطبع، وستبدأ مغامرتك معنا منذ أن تطأ قدميك أرض المطار حتى لا تضيع المزيد من الوقت، وبالطبع هذا الجدول السياحي مرن حيث يمكنك استبدال أي من المزارات الموجودة به بمزارات أخرى قد تكون مسلية أكثر بالنسبة لك.

اليوم الأول: المطار + جولة غروب الشمس في أولواتو

سيبدأ يومك الأول في بالي باصطحابك من المطار مع مرشد سياحي يتحدث باللغة الإنجليزية، ثم ستذهب إلى فندقك لتأكيد الحجز والراحلة لبعض الوقت، وبعدها سنبدأ جولتنا الأولى من الساعة الرابعة عصراً، حيث ستزور اليوم معبد أولواتو والمعروف بالمعبد على قمة الصخور في جنوب بالي، وبالتأكيد ستقع في حب منظر الغروب الرائع على المحيط الهندي، ثم بعد الغروب ستشاهد رقصة كيشاك بجوار المعبد، وبعد انتهاء العرض ستكمل رجلتك لتزور شاطئ جيمباران وتتناول عشاء لذيذ من المأكولات البحرية على الشاطئ، وبعد ذلك ستعود مرة أخرى لفندقك لتحظى ببعض الراحة قبل بدء اليوم الثاني في بالي.
الوصول إلى المطار

16.00 مساء: الخروج من الفندق

17.00 مساء: زيارة معبد أولواتو

17.45 مساء: مشاهدة رقصة كيشاك

19.30 مساء: تناول العشاء من المأكولات البحرية على شاطئ جيمباران

20.30 مساء: التوجه للفندق

اليوم الثاني: أبود وجولة في بركان كينتماني

سيأخذك السائق من الفندق لتبدأ جولتك اليوم والتي سيكون هدفها زيارة قرى أبود وبركان كينتماني، سيبدأ اليوم بمشاهدة رقصة بارونج البالية، والتي تدور فكرتها حول الصراع بين الخير المتمثل في شخصية بارونج، والشر المتمثل في شخصية رانجادا.

بعدها ستتوجه لزيارة قرية كيلوك لمشاهدة فن صناعة الذهب والفضة، ثم قرية باتوان لمشاهدة اللوحات والرسومات، وبعد ذلك ستزور معبد باتوان.

محطتك التالية ستكون قرية كينتماني لتأخذ الغداء في مطعم على مرتفع لتشاهد بركان كينتمانيمن على بعد من بالطبع، وبعد الغداء ستتوجه لمشاهد معلم أخر من أجمل معالم بالي وهو مصاطب الأرز في تيجالالانج، وستختم اليوم بزيارة غابة القرود في أبود، وهي غابة صغيرة في منتصف قريبة أبود تحتوي على مئات القردة، تحوم حول الغابة، وينتهي يومك بعد ذلك بالعودة مرة أخرى للفندق.

8.00 صباحاً: مغادرة الفندق

9.30 صباحاً: مشاهدة رقصة بارونج

10.30 صباحاً: زيارة قرية كيلوك الشهيرة بصناعة الذهب والفضية

11.00 صباحاُ: زيارة قريبة باتوان الشهيرة باللوحات والرسومات

11.30 صباحاُ: زيارة معبد باتوان

13.30 مساء: تناول الغداء في كينتماني ومشاهدة البركان

15.30 مساء: زيارة مصاطب الأرز في تيجالالانج

16.30 مساء: زيارة غابدة القرود في أبود

17.00 مساء: العودة إلى الفندق

اليوم الثالث: ممارسة الرياضات المائية ثم غروب الشمس في معبد تاناه لوت

سيأخذك السائق من الفندق لتبدأ يومك الثالث، وتتوجه مباشرة إلى شاطئ تانجونج بينوا، لتقوم بممارسة الرياضات المائية التي تشتهر بها بالي، مثل ركوب البانانا بوت، والباراشوت، أو ركوب القوارب ذات القاع الزجاجي، ومشاهدة جزيرة السلاحف.

سيكون يوماً رائعاً لاختبار كل الألعاب المائية مثل ركوب الأمواج والسباحة والغوص والغطس، وبعد ذلك ستستمع بغداء إندونيسي وبعدها ستكمل يوم بزيارة معبد تامان  ايون حيث ستشاهد المعبد والمنظر الرائع خارجه، وبعدما تنهي جولتك في تامان أيون سنتوجه إلى معبد تاناه لوت الرائع على شاطئ البحر اعلى صخرة، وهو الأشهر بين السائحين والأكثر زيارة، وستشاهد هناك غروب الشمس على المحيط الهندي، وبعد ذلك ستعود مرة أخرى إلى فندقك.

8.00 صباحاُ: مغادرة الفندق

9.00 صباحاً: زيارة نوسا دوا للاستمتاع بالرياضات المائية بها

14.00 مساء: تناول الغداء

16.30 مساء: زيارة معبد تامان ايون

17.00 مساء: زيارة معبد تاناه لوت مع مشاهدة غروب الشمس

18.30 مساء: العودة للفندق

اليوم الرابع: يوم حر ثم مغادرة الفندق إلى المطار

اليوم الأخير ستتناول فيه الإفطار بالفندق، وبعد ذلك سيكون اليوم حر تستطيع قضائه في الفندق أو في المنطقة حوله حتى يحين موعد مغادرك، حيث سيأخذك السائق من الفندق لتصل إلى المطار.

اضافة تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق