برشلونة

أشهر الفنادق في مدينة برشلونة

فندق ماجيستيك وسبا – برشلونة

فندق ماجيستيك وسبا - فنادق مدينة برشلونة
فندق ماجيستيك وسبا – برشلونة

يقع الفندق فى شارع بسياج دى جارسيا، وهو موقع مميز للغاية وغنى بالأسواق ومحلات التسوق، يقدم المطعم رفاهيات عدة مثل بار، مركز لياقة، ساونا، سبا، خدمة الغرف، مطعم، حمامات سباحة، واى فاى، وكما أن سطح الفندق مزود بحمام سباحة وتصميم ساحر، ويبدأ سعر الليلة فى الفندق من 228 يورو.

الإحداثيات: 41.3935° شمالاً، 2.1640°  شرقاً.


فندق ماندرين أورينتال – برشلونة

فندق ماندرين أورينتال - فنادق مدينة برشلونة
فندق ماندرين أورينتال – برشلونة

يقع الفندق بالمنطقة التجارية فى المدينة، ويتميز بتصميم أنيق لامع، وسطح مزود بحمام سباحة وتصميم خلاب، ويقدم خدمات رائعة مثل البار، مركز لياقة، جراج، حمامات سباحة، ساونا، سبا، خدمة غرف، غرف بخار، واى فاى، كما يمتاز بتقديم أطعمة فاخرة، ويبدأ سعر الليلة فى الفندق من 500 يورو.

الإحداثيات: 41.3912° شمالاً، 2.1666°  شرقاً.


فندق بوليتزر  – برشلونة

فندق بوليتزر -فنادق مدينة برشلونة
فندق بوليتزر – برشلونة

لا يمكنك أن تجد فندق أكثر مركزية من بوليتزر، للفندق ردهة واسعة وتصميم أنيق، يقدم الفندق خدمات مثل البار، مطعم، خدمة غرف، واى فاى، ويبلغ سعر الليلة حوالي 115 يورو.

الإحداثيات: 52.3729° شمالاً، 4.8845°شرقاً.


فندق نيرى  – برشلونة

فندق نيرى -فنادق مدينة برشلونة
فندق نيرى – برشلونة

فندق مبهج صغير يحتوى على اثني وعشرون غرفة فقط، يعود تاريخه إلى القرن السابع عشر الميلادى، وعلى الرغم من عدم توافر الرفاهيات المتاح بغيره من الفنادق كحمام السباحة ومراكز اللياقة البدنية؛ إلا أن موقع الفندق وتصميمه الداخلى يجعلان سعر الليلة الواحدة بالفندق تعدى 278 يورو.

الإحداثيات: 41.3831711°  شمالاً ,° 2.1754567 شرقاً.


فندق دوكوسيا دى كاردونا  – برشلونة

فندق دوكوسيا دى كاردونا -فنادق مدينة برشلونة
فندق دوكوسيا دى كاردونا – برشلونة

إذا كنت تحلم بقضاء وقت ممتع فى فندق مطل على ميناء مائى جميل، وهناك قارب ينتظرك لتبحر به، إذا أنصحك بفندق كاردونا؛ حيث يتمتع الفندق بتصميم داخلى أنيق، ومطل على جمال الطبيعة البحرية الغناء، يقدم الفندق تسهيلات جيدة من بار، ومطعم، وخدمة غرف، سبا، واى فاى وغيرها، وسعر الليلة فى الفندق رخيصة نسبيا حيث تبلغ 98 يورو.

الإحداثيات:  41.3799° شمالاً، 2.1809°  شرقاً .


فندق فيلا إيميليا  – برشلونة

فندق فيلا إيميليا -فنادق مدينة برشلونة
فندق فيلا إيميليا – برشلونة

أحد أجمل فنادق فى برشلونة فى نفس نطاق الأسعار الذى يقدمها الفندق، وهو فندق مريح وزاهى؛ وخاصة سطح الفندق المصمم بعناية، ويقدم الفندق العديد من التسهيلات كالبار، المطعم، وخدمة الغرف، والسبا، والواى فاى وغيرها، ويبلغ سعر الليلة فى الفندق 79 يورو.

الإحداثيات: 41° 22′ 49.03” شمالاً، 2° 9′ 14.38” شرقاً.


فندق بيت القطن  – برشلونة

فندق بيت القطن_فنادق مدينة برشلونة
فندق بيت القطن_برشلونة

يقع الفندق فى قلب المنطقة الحرفية لصناعات الأقطان، يزين الفندق عدد من التذكارات والزخارف البديعة، يوجد أيضا بالفندق صالة صغيرة يمكن أن يصنع من أجلك تيشرت قطنى خصيصا لك، يقدم الفندق تسهيلات كاملة لإقامتك به، سعر الليلة بالفندق حوالي 230 يورو.


فندق جراند أوتيل المركزى  – برشلونة

فندق جراند أوتيل المركزى -فنادق مدينة برشلونة
فندق جراند أوتيل المركزى – برشلونة

يمتاز فندق جراند أوتيل عن باقى الفنادق كونه مزخرف ومزين على طريقة القرن العشرين، ويزيد على ذلك فى التصميم الفنى للفندق، وحمام سباحة ساحر على سطح الفندق، ويقدم الفندق تسهيلات كاملة كأغلى الفنادق الأخرى، ويبدأ سعر الليلة فى الفندق من 167 يورو.


فندق كاسا جراسيا  – برشلونة

فندق كاسا جراسيا -فنادق مدينة برشلونة
فندق كاسا جراسيا – برشلونة

يعد الفندق من أكثر الفنادق تميزاً وجمالا، يتميز بغرف واسعة، وأسقف مرتفعة، الفندق مصمم بطريقة حديثة وجذابة، طاقم عمل ودود، كما أنه من أرخص الفنادق بالمقارنة بما يمتاز به الفندق، يوجد بالفندق بار، مطعم، وواى فاى. سعر الليلة فى الفندق 21 يورو فقط.