اسطنبول

أرخص عشر وجهات سياحية لقضاء رأس السنة الجديدة

يحاول الكثيرون مع اقتراب شهر يناير الهروب من الطقس البارد، والخبر السار أن هناك العشرات من الخيارات حول العالم، لذلك فهي مجرد مسألة العثور على ما يناسبك، ومن الواضح أن الأسبوع الأول من يناير هو موسم الذروة وقضاء  رأس السنة الجديدة لمعظم الوجهات، لذلك جمعنا لك أفضل الصفقات التي تناسب ميزانيتك، إليك مجموعة من الأماكن والشواطئ الرخيصة لقضاء عيد الميلاد، رأس السنة الجديدة في جميع أنحاء العالم.

1-كمبوديا

كمبوديا - أرخص الوجهات السياحية حول العالم
كمبوديا

تقع كمبوديا في الجزء الجنوبي من شبه جزيرة الهند الصينية جنوب شرق آسيا، يتراوح متوسط درجات الحرارة في يناير بين 20–23 درجة مئوية، تشتهر بالعديد من المعابد المذهلة مثل معبد بانتي سري، ومعبد أنغكور وات في الشمال، هناك العديد من الفنادق الغالية من فئة الخمس نجوم، لكن مايزال هناك أيضا الكثير من الفنادق الصغيرة الرخيصة، وكذلك بيوت الشباب، يمكنك الحصول على أرخص الفنادق في بعض المدن الصغيرة مثل سيم ريب، وتميل كذلك المواد الغذائية والمشروبات والكوكتيلات الغريبة إلى أن تكون رخيصة جدًا.

أرخص الفنادق في كمبوديا:

دار ضيافة الحديقة

دار ضيافة الحديقة - رأس السنة الجديدة
دار ضيافة الحديقة

توجد في مكان هادئ في السوق القديم في سيم ريب، توفر خدمة الإنترنت المجانية، يتوافر بها 60 غرفة فسيحة بأسعار رخيصة تناسب ميزانيتك، وتوفر لك أيضا سريرًا في كوخ من القش في الهواء الطلق بسعر دولار واحد، يتحدث الموظفون اللغة الإنجليزية، ويوجد أيضًا بار على السطح، ومطعم لتقديم جميع الأطباق الغربية بأسعار معقولة، وخدمة غسيل الملابس، وملعب للكرة الطائرة.

فندق المنزل الفضي

فندق المنزل الفضي - أرخص الفنادق في كمبوديا
فندق المنزل الفضي

يقع في قلب منطقة تاميل في كاتماندو بعيدًا عن الحشود الصاخبة على بعد 25 دقيقة فقط بالسيارة من مطار كاتماندو الدولي، يتوافر به غرف مشتركة بها عشرة أسرة في الجزء العلوي وحمام مشترك، تبدأ الأسعار من دولارين فأكثر، ويوجد أيضًا غرف لفردين، وغرف عادية، ويتوفر خدمة الإنترنت، يحيط به العديد من المطاعم، والمحلات التجارية، يقدم مطعم الفندق مجموعة متنوعة من الأطباق، ويتحدث الموظفون اللغة الإنجليزية وكذلك الصينية والهندية.

فندق نهر الملكة

فندق نهر الملكة - أرخص الفنادق في كمبوديا
فندق نهر الملكة

يقع في سالا كامريوك بالقرب من وسط المدينة، يعتبر من فئة ثلاث نجوم، ويعد خيارًا شعبيًا للمسافرين، يسمح لهم بالوصول إلى المعالم السياحية الأكبر في المدينة، يوفر خدمة الإنترنت المجانية في جميع الغرف، تشمل بعض الغرف تلفزيون بشاشة بلازما، وتكييف، وخدمة إيقاظ، ويوفر كذلك حوض استحمام بالماء الساخن.


2-المكسيك

المكسيك - أرخص الوجهات السياحية حول العالم
المكسيك

تعتبر مدينة ثقافية مذهلة، تشمل مشاهد رائعة للتسوق والحياة الليلية، والعديد من المعالم المثيرة للاهتمام مثل متحف الفن الشعبي، يتراوح متوسط درجات الحرارة في شهر يناير بين 6 و21 درجة مئوية، الرحلات الجوية رخيصة إلى حد ما في هذا الوقت من السنة على الأقل بالمقارنة مع أوربا، لا تستخدم اللغة الإنجليزية على نطاق واسع خارج الفنادق والشركات السياحية، يمكن أن يكون الطعام والشراب رخيصًا جدًا إذا كنت تركز على الأكشاك في الشوارع مثل السكان المحليين، ولحسن الحظ معظم مناطق الجذب الرئيسية مجانية أو رخيصة نوعًا ما.

أرخص الفنادق في المكسيك:

فندق موندو جوفين كاتدرائية

فندق موندو جوفين كاتدرائية - أرخص الفنادق في المكسيك
فندق موندو جوفين كاتدرائية

يقع على مسافة قصيرة من القصر الوطني، ومحطة مترو زوكالو مما يجعل من السهل السفر في جميع أنحاء مدينة المكسيك، سعر الليلة الواحدة 9.80 دولارًا، يشمل 37 غرفة، ويقدم خدمة غسيل الملابس.

فندق أميجو

فندق أميجو - أرخص الفنادق في المكسيك
فندق أميجو – المكسيك

يقع وسط مدينة المكسيك من فئة ثلاث نجوم، سعر الليلة الواحدة ثمانية دولارات، يقدم خدمة نقل مجانية، ويوفر خدمة الاتصال بالإنترنت، يوجد مجموعة من المطاعم والمقاهي بالقرب منه.


3-قرطاجنة “كولومبيا”

قرطاجنة - كولومبيا
قرطاجنة

يصادف يناير أفضل طقس في قرطاجنة، الجو عادة مشمس نهارًا وممتعا ليلًا، يتراوح متوسط درجات الحرارة بين 24 و29 درجة مئوية، وبالطبع مايزال الأسبوع الأول من يناير هو موسم الذروة للفنادق والرحلات الجوية، ومع ذلك يوجد العديد من الفنادق الرخيصة جدًا.

أرخص الفنادق في قرطاجنة:

فندق مارول

فندق مارول - أرخص فنادق قرطاجنة
فندق مارول – قرطاجنة

يقع على بعد عشر دقائق بالسيارة من مطار رافائيل نونيز، يوفر غرفًا مشرقة جدًا مع أرضيات مبلطة، وخدمة الإنترنت المجانية، وكذلك القهوة المجانية، سعر الليلة الواحدة 14 دولارًا.

فندق إعلام لونا

فندق إعلام لونا - أرخص فنادق قرطاجنة
فندق إعلام لونا – قرطاجنة

يشمل مسبحًا في الهواء الطلق، وحديقة، وشرفة كبيرة تطل على معالم المدينة الرائعة، سعر الليلة الواحدة 14 دولارًا، يتوفر خدمة غسيل الملابس، وخدمة تأجير الدراجات الهوائية، وخدمة الإنترنت المجانية.


4-ليما “بيرو”

ليما - بيرو - أرخص الوجهات السياحية حول العالم
ليما – بيرو

يعد شهر يناير بالتأكيد جزءًا من موسم الذروة في ليما، لكنه مازال بأسعار معقولة جدًا وفقًا للمعايير الدولية، يتراوح متوسط درجات الحرارة في يناير بين 20 و26 درجة مئوية، مع فرصة لوجود الأمطار الخفيفة كل شهر، بما في ذلك مناخًا لطيفًا بوجه عام على مدار السنة، تشتهر بالمعالم التاريخية المثيرة للاهتمام، وهناك العديد من الفنادق بأسعار رخيصة جدًا خاصة في منطقة ميرافلوريس، معظم مناطق الجذب مجائية أو بأسعار زهيدة جدًا،  المشروبات والغذاء في ليما رخيص عمومًا خاصة مطاعم البيتزا.

أرخص الفنادق في ليما:

فندق تشي لجارتو

فندق تشي لجارتو - أرخص الفنادق في ليما
فندق تشي لجارتو – ليما

يقع في حي ميرافلوريس على بعد كيلو متر من شاطئ ويكيكي، سعر الليلة الواحدة سبعة دولارات، يوفر خدمة الإترنت المجانية، وخزانات مجانية، ويقدم خدمات الاستقبال على مدار 24 ساعة.

فندق الرحال

فندق الرحال - أرخص فنادق ليما
فندق الرحال – ليما

يقع في حي ميرافلوريس، سعر الليلة الواحدة ثمانية دولارات، يوفر خدمة الإنترنت، وخدمة تخزين الأمتعة، ويمكنك إعداد الوجبات الخاصة بك في مطبخ مشترك.


5-بوينس آيرس “الأرجنتين”

بوينس آيرس الأرجنتين - أرخص الوجهات السياحية حول العالم
بوينس آيرس – لأرجنتين

الطقس غالبًا في شهر يناير حار جدًا ليلًا ونهارًا، حيث يتراوح متوسط درجات الحرارة بين 21 و31 درجة مئوية، مع وجود بعض الأمطار، تعتبر مكانًا رائعًا للتنزه في مناطق التسوق بأسعار رخيصة جدًا، وبعيدًا عن سلسلة الفنادق الدولية هناك العديد من الفنادق بأسعار معقولة جدًا، ويعتبر الغذاء مصدر جذب كبير هناك بأسعار مخفضة خاصة لحم الأبقار.

أرخص الفنادق في بوينس آيرس:

فندق دي جرانادوس

فندق دي جرانادوس - أرخص الفنادق في بوينس آيرس
فندق دي جرانادوس

يقع في 374 شيلي، وفي مقاطعة الاتحادية، يشمل مطبخ ومطعم مشترك مع مرافق للشواء، سعر الليلة الواحدة ثمانية دولارات، يوفر خدمة الإنترنت المجانية، وتأجير الدراجات الهوائية.

فندق كونكورد

فندق كونكورد - بوينس آيرس
فندق كونكورد

يوجد في موقع ممتاز في قلب مدينة بوينس آيرس، قريب جدًا من المواقع التاريخية والمحلات التجارية، يوفر غرفًا مجهزة تجهيزًا كاملًا، سعر الليلة الواحدة 29 دولارًا.


6-ريو دي جانيرو “البرازيل”

ريو دي جانيرو - البرازيل - أرخص الوجهات السياحية حول العالم
ريو دي جانيرو – البرازيل

يعتبر يناير منتصف موسم الرطوبة في ريو دي جانيرو، ويستمر عادة هطول الأمطار لمدة 30 دقيقة عدة مرات في الأسبوع، السماء صافية قبل وبعد ذلك، يعتبر مكانًا رائعًا للزيارة بأي ثمن، يوجد العديد من الفنادق باهظة الثمن على طول الشواطئ الشهيرة، يمكنك أيضًا العثور على فنادق بأسعار معقولة جدًا في نطاق نجمة ونجمتين، لكنها لن تكون بالقرب من الشواطئ، يمكنك أيضًا العثور على الوجبات الرخيصة بأسعار معقولة مثل السكان المحليين.

أرخص الفنادق في ريو دي جانيرو:

فندق كونتمبرانو

فندق كونتمبرانو - ريو دي جانيرو
فندق كونتمبرانو

يقع في بوتافوجو في منطقة تاريخية ساحرة في ريو دي جانيرو، يبعد اثنين كيلو متر من شاطئ كوباكابانا، يوفر خدمة الإنترنت المجانية، سعر الليلة الواحدة عشرة دولارات، يحتوي على حمام مشترك.

فندق مياي

فندق مياي - ريو دي جانيرو
فندق مياي

يقع بالقرب من مدينة البندقية، سعر الليلة الواحدة ثمانية دولارات، يمكنك إعداد الوجبات الخاصة بك في مطبخ مشترك، يوفر خدمة الاتصال بالإنترنت مجانًا، ويتوفر تلفزيون في بهو الفندق، يتحدث الموظفون عدة لغات.


7-جوا “الهند”

جوا - الهند - أرخص الوجهات السياحية حول العالم
جوا – الهند

تعد جوا منطقة شعبية للغاية خاصة في الاحتفال بعيد الميلاد، يتراوح متوسط درجات الحرارة في يناير بين 19 و32 درجة مئوية، ولاشك أن الفنادق ستكون أكثر تكلفة في هذا الوقت من السنة، لكنها ماتزال وجهة رخيصة مقارنة مع الأماكن الأخرى في العالم، ويوجد العديد من الفنادق الرخيصة لكن بالطبع بعيدًا عن الشواطئ، ويمكنك تناول الطعام في المطاعم المحلية بأسعار معقولة.

أرخص الفنادق في جوا

فندق أنجنبالمز

فندق أنجنبالمز - أرخص الفنادق في جوا
فندق أنجنبالمز

يوفر غرفا متنوعة، يشمل بعضها مكيف الهواء، وتأجير الدراجات، والمياه الساخنة والباردة، وخدمة غسيل الملابس، سعر الليلة الواحدة ثلاثة دولارات ونصف.

فندق جوا واندررز

فندق جوا واندررز - أرخص الفنادق في جوا
فندق جوا واندررز

يقع بالقرب من بحر العرب، حيث يمكنك من سماع صوت تلاطم الأمواج، يوفر خدمة الإنترنت المجانية، وطاولة بلياردو، ومطبخ مشترك، سعر الليلة الواحدة أربعة دولارات ونصف.


8-هو تشي منه “فيتنام”

هو تشي منه - فيتنام - أرخص الوجهات السياحية حول العالم
هو تشي منه – فيتنام

تعتبر مدينة هو تشي منه من أكبر مدن فيتنام وأكثرها جمالًا، درجات الحرارة غالبا مرتفعة في هذا الوقت من السنة، حيث يتراوح متوسط درجات الحرارة في شهر يناير بين 21 و32 درجة مئوية، بينما المساء بارد قليلًا، وأسعار المواد الغذائية والمشروبات مخفضة جدًا، ويوجد أيضًا العديد من الفنادق بأسعار معقولة جدًا، ومناطق الجذب السياحية إما مجانية أو بأسعار رخيصة.

أرخص الفنادق في هو تشي منه:

فندق نجوك ثاو

فندق نجوك ثاو - أرخص الفنادق في هو تشي منه
فندق نجوك ثاو

يوفر خدمة الإنترنت المجانية في كل غرفة، ويقدم العديد من الخدمات من غسيل الملابس وتخزين الأمتعة، والمشروبات طوال 24 ساعة، وتوفير سيارة أجرة لاصطحابك من المطار، سعر الليلة الواحدة سبعة دولارات.

فندق آن تام

فندق آن تام - أرخص الفنادق في هو تشي منه
فندق آن تام

يقع في فام نجو لاو بالقرب من معبد ماريامان، سعر الليلة الواحدة ستة دولارات، يشمل تسع غرف مكيفة، بالإضافة إلى الثلاجات، ويوفر خدمة الاتصال بالإنترنت، وخدمة تنظيف الغرف.


9-لوانج برابانج “لاوس”

لوانج برابانج - لاوس - أرخص الوجهات السياحية حول العالم
لوانج برابانج – لاوس

تعتبر أكبر مدينة سياحية والأكثر شعبية في لاوس، يتراوح متوسط درجات الحرارة في يناير بين 14 و28 درجة مئوية، تستقطب العديد من السياح في هذا الوقت من العام، تشتهر بالعديد من المعابد المذهلة، هناك العديد من الفنادق وبيوت الضيافة المناسبة لميزانيتك، المشروبات والأطعمة رخيصة جدًا في معظم الأماكن.

أرخص الفنادق في لوانج برابانج

فندق سيسمفون

فندق سيسمفون -- أرخص الفنادق في لوانج برابانج
فندق سيسمفون

يقع في مركز لوانج برابانج مما يتيح الفرصة لاستكشافها، يعتبر من نطاق نجمة واحدة، يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات، ويوفر خدمة الإنترنت المجانية، وتخزين الأمتعة، يوفر غرفًا فردية، وغرفًا للعائلات، وغرفًا مخصصة للمدخنين.

فندق مونج سونج

فندق مونج سونج - أرخص الفنادق في لوانج برابانج
فندق مونج سونج

يشمل قائمة متكاملة من وسائل الراحة، يعتبر من فئة نجمة واحدة، يوفر خدمة تخزين الأمتعة، وغسيل الملابس، وجراج للسيارات، ووسائل ترفيهية مختلفة، وخدمة الاستقبال 24 ساعة، يوجد منطقة مخصصة للتدخين.


10-بوكيت “تايلاند”

بوكيت - تايلاند - أرخص الوجهات السياحية حول العالم
بوكيت – تايلاند

تقع بوكيت جنوب تايلاند، يتراوح متوسط درجات الحراة في يناير بين 23 و32 درجة مئوية، تضم مجموعة من الشواطئ الرائعة، وتعتبر من الأماكن ذات تكلفة عالية للزوار، حيث يعتبر موسم الذروة من ديسمبر إلى مارس، ومع ذلك هناك بعض الخيارات بأسعار تناسب ميزانيتك.

أرخص الفنادق في بوكيت:

فندق الأناناس

فندق الأناناس - أرخص الفنادق في بوكيت
فندق الأناناس – بوكيت

يوفر خدمة الإنترنت، وخدمة غسيل الملابس بأسعار معقولة لكن الآلات ليست للاستخدام العام، لا يقبل بطاقات الائتمان، سعر الليلة الواحدة ستة دولارات ونصف.

فندق آي بوكيت

فندق آي بوكيت - أرخص الفنادق في بوكيت
فندق آي بوكيت

يوفر جميع وسائل الراحة للمسافرين من خدمة غسيل الملابس، والتنظيف الجاف، والاتصال بالإنترنت في الأماكن العامة، ويوفر كذلك منطقة خاصة للمدخنين، وخدمة الغرف طوال 24 ساعة، يبدأ سعر الليلة الواحدة من خمس دولارات.

 

اضافة تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق