بالي

أجمل الملاهي المائية في بالي

 

والملاهي المائية تقدم الكثير من الخيارات والأنشطة ومستويات مختلفة من التشويق لزوارها، وذلك عبر العديد من المنزلقات، والبرك المائية، والأماكن التي تقدم الطعام والشراب، وملاهي بالي المائية يمكنك أن تستمتع بها مع الأصدقاء والعائلة، حيث ستحصل على يوم كامل في غاية المرح.

ملاهي سبلاش المائية:

ملاهي سبلاش المائية في بالي
ملاهي سبلاش المائية

هي أحدث الملاهي المائية بالجزيرة، وتقدم مجموعة من الألعاب المرحة وهي تقع بجوار نادي كانجو الرياضي الشهير ذو الخدمات المتعددة، والطريق إليها يمر بشاطئي بيروا.

وتقع الملاهي على مساحة 2400 مربع، مع العديد من المسابح والمنزلقات، قد لا تكون بنفس مساحة ملاهي واتير بوم الشهيرة، ولكنها مصممة على أحدث طراز وبإمكانيات عالية، مع العديد من التسهيلات التي ستضمن لك يوم مرح وأمن لعائلتك ولكل الأعمار.

وللبالغين والأولاد الكبار هناك ألعاب كبيرة منها منزلقة بارتفاع 90 متر والتي يمكن أن يستخدمها أربعة أشخاص معاُ، ليقوموا بعمل سباق سوياُ، وكذلك هناك شاشة تقيس سرعة النازلين حتى تستطيع تحدد سرعتك ومكانك في السباق مع أصدقائك، وتعرف من هو الفائز الحقيقي، وهي الأولى من نوعها في بالي، وهناك منزلقات أخرى أصغر للأطفال الأصغر سناُ، حتى لا يفوتهم أي من المرح.

ملاهي بوم المائية:

ملاهي بوم المائية في بالي
ملاهي بوم المائية

واتر بوم حيث يمكنك أن تستمتع بيوم مرح مع عائلتك واصدقائك في عدد لا يُحصى من المنزلقات، وتلعب الألعاب المرحة، وهي أول ملاهي مائية بالجزيرة، وتقع أمام ديسكوفري كارتيكا بلازا، مركز ديسكوفري للتسوق بجنوب كوتا، وتحتوي على ألعاب مائية لكل الأعمار وتم افتتاحها عام 1993، وتغطي مساحة 3.8 هكتار وتحتوي على حدائق استوائية ومسابح بالإضافة لمنطقة كاملة للمطاعم.

وتحتوي واتر بوم على العديد من الخيارات المختلفة من المنزلقات التي ستجعلك سعيداُ مع عائلك ومنشغلاُ طوال اليوم، وهذا يتضمن مسابح مع منزلقات صغيرة وأخرى كبيرة وعالية ستجعل الأدرينالين يتدفق في عروقك، والخدمات والتسهيلات بالمكان على اعلى مستوى لتجعلها المكان المفضل للكثير من السائحين في بالي.

ملاهي سيركس المائية:

ملاهي سيركس المائية في بالي
ملاهي سيركس المائية

ملاهي مائية تصلح لكل أفراد العائلة، وتقع في منطقة جالان كيديري في توبان، على بعد حوالي 10 دقائق من مطار نغوراه راي الدولي، وهي تقدم بديل أصغر ولكن أقل تكلفة لملاهي واتر بوم الشهيرة، والتي تبعد عن هذه حوالي كيلو ونصف شمالاُ.

وهذه الملاهي المائية تصلح لكل من البالغين والأطفال، وتقدم العديد من المنزلقات والأنهار البطيئة، مع منطقة مخصصة للأطفال والتي تقدم العديد من الأنشطة المرحة مثل النافورة والقطار الصغير، ومحبي الأثارة لديهم الكثير من المنزلقات الخطرة والألعاب التي تستحق المغامرة.

وأشهر ألعاب الملاهي هي منزلق السرعة، وهي تتكون من أربعة منزلقات متجاورة، مع العديد من الانحناءات قبل الاصطدام بالماء في المسبح ذو الشكل المميز، وأيضاُ تحتوي على منزلق الموجة، ويتم النزول عليها باستخدام لوح من اللون الأصفر لتمشي على الماء للحظات قبل أن تسقط في المسبح.

ملاهي نيو كوتا المائية:

ملاهي نيو كوتا المائية - بالي
ملاهي نيو كوتا المائية

ملاهي مائية تقع على بعد 200 متر من نيو كوتا وقريبة من شاطئ دريم لاند في غرب شبه جزيرة بوكيت، وملاهي نيو كوتا تقدم لزوارها العديد من المتعة ولكل أفراد الأسرة، بالإضافة للعديد من الأنشطة المسلية.

وتغطي هذه الملاهي المائية 5 هكتار، مع 12 نشاط مائي مختلف، منها منزلقات وألعاب، ومنطقة مخصصة لألعاب الأطفال والكثير من التسلية المناسبة لأعمارهم الصغيرة.

ومن أهم المعالم التي يجب أن تزورها في هذه الملاهي المائية مسبح الأمواج، حيث يتميز بمولد أمواج صناعية، حيث تستطيع أن تستخدم لوح تزلج مخصص للمسبح وتستمتع بالأمواج، بالإضافة لإمكانيات ستجعلها تطير في الهواء بارتفاع 200 م لتشاهد الحديقة بأكملها من الأعلى، وترامبولين للكبار الأطفال حتى تقفز وتستمتع ببعض المرح.

وهناك مسبح مخصص للأطفال وذلك حتى يستمتعوا بوقتهم مع الكثير من المنزلقات المرحة بارتفاعات مختلفة لتناسب كل الأعمار.

 

اضافة تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق