بالي

أفضل 10 جولات يمكنك أن تقوم بها في بالي

ستجد أن هذه الجولات تغطي الجزيرة بأكملها، من المرتفعات الباردة، وحتى الشواطئ، وذلك حتى تستطيع أخذ قرار أفضل جولة لك عندما تخطط لإقامتك في بالي، لذلك اقرأ جيداُ عن تلك الجولات، واسأل نفسك يا ترى كيف ستحب قضاء وقتك في بالي جزيرة السحر والجمال.

جولة يوم واحد لمشاهدة أهم معالم بالي:

أفضل الجولات في مدينة بالي
جولة في بالي

هذه الجولة تضمن لك استكشاف معالم بالي وجمالها المخفي وتاريخها وتراثها الثقافي وكذلك التمتع بالجمال الطبيعي من حولك، وتتضمن هذه الجولة زيارة للقرى الصغيرة والمقاهي، وأيضا زيارة بركان مونت باتور، والتوقف لشرب الشاي والقهوة اثناء مشاهدة حقول الأرز الممتدة.

تامان أيون، وغابة القردة، وتاناه لوت:

أفضل الجولات السياحية في مدينة بالي
تامان أيون، وغابة القردة، وتاناه لوت

هذه الجولة ليوم واحد وستجعلك تستشعر روح الجزيرة وطبيعتها وثقافتها وتاريخها، مع توقفات تسمح لك بمشاهدة المعابد القديمة مثل بورا تامان أيون، وغابة القرود، وأهم المعابد الأيقونية في بالي،تاناه لوت، وتنتهي الجولة بمشاهدة غروب الشمس على خلفية من المعبد.

مشاهدة غروب الشمس في معبد تاناه لوت:

معبد تاناه لوت - أفضل 10 جولات في بالي
معبد تاناه لوت – بالي

معبد تاناه لوت الساحر والغامض، واحد من أهم المزارات التي لا يجب أن تغفلها خلال زيارتك لبالي، وهذه الجولة ستأخذك لتشاهد غروب الشمس الرائع في هذا المعبد ثم بعدها ستتوجه إلى فندق توجو لتأخذ عشاء لن تنساه ابداُ مع الأثاث المختلف، والطعام الرائع المستلهم من إمبراطورية ماجاباهيت.

كنتماني، أبود، رقص برونج:

كنتماني، أبود، رقص برونج - أفضل 10 جولات في بالي
كنتماني، أبود، رقص برونج

خذ يوم كامل لتستكشف والثقافة البالية والطبيعة العذبة الخاصة بها، وهذه الجولة تتضمن زيارة المدينة الفنية في أبود، وهي قرية قريبة بها الكثير من صانعي الذهب والفضة، وبعدها ستتوجه إلى باتوبلانلتشاهد رقصة برونج الأسطورية، وبعدها ستتوجه إلى الشمال لتشاهد بحيرة باتوركلاديرا.

ركوب القواب بنهر أيونج:

نهر أيونج - أفضل 10 جولات في بالي
نهر أيونج – بالي

جولة ومغامرة بنهر أيونج الشهير ببالي، حيث يمكنك ان تشاهد الطبيعة من حولك مع اندفاع الأدرينالين بعروقك، وذلك في الجزء المثير من النهر ركوباُ للقوارب المطاطية والقوارب بالبدلات مع مرشد متخصص في هذه المنطقة ذات الشلالات الصغيرة، وبعدها ستناول غداءك في مطعم ذو بوفيه متنوع يطل على الوادي.

جولة بحرية لمشاهدة غروب الشمس مع العشاء:

جولة بحرية - أفضل الجولات في مدينة بالي
جولة بحرية في بالي

استمتع بجولة بحرية على ظهر السفينة بالي هاي، وذلك في المياه الهادئة بالساحل الجنوبي للجزيرة، ثم ستتناول العشاء الشهي اثناء مشاهدة الغروب على خلفية من الميناء، وبعد العشاء تبدأ حفلة حية تتضمن فرقة موسيقية وديسكو.

جولة خاصة في الساحل الشرقي:

أفضل 10 جولات في مدينة بالي
جولة في الساحل الشرقي

اذهب في جولة خاصة لاستكشاف الساحر الشرقي لبالي والتي تتضمن مشاهدة معالم الجزيرة مثل المعبد الأم على جبل أجونج، وايضاُ استكشاف حقول الفواكه الاستوائية بالمنطقة والبهارات، وبعدها ستكون هناك وقفة في تينجنان للغداء وهي واحدة من أكثر قرى بالي تقليدية.

رحلة بحرية لمشاهدة الدلافين:

مشاهدة الدلافين - أفضل 10 جولات في بالي
مشاهدة الدلافين – بالي

هذه الرحلة البحرية في المحيط تسمح لك بمشاهدة الدلافين عن قرب خلال سباحتها بحرية في ماء شبة الجزيرة بالجنوب، الجولة تبدأ في الصباح الباكر، حيث ستشاهد شروق الشمس الرائع في البحر، ثم تنطلق في رحلتك لمشاهدة الدلافين.

رحلة استرخاء في جزيرة ليمبونجان:

جزيرة ليمبونجان - أفضل 10 جولات في بالي
جزيرة ليمبونجان – بالي

رحلة بحرية لمشاهدة المعالم الهامة بجزر نوسا الثلاثة بجنوب بالي، حيث ستستمع بالمرح على ظهر السفينة والذي يتضمن ألعاب مائية ومنزلقات تقودك إلى البحر مباشرة، والأنشطة الأخرى منها ركوب قوارب البانانا، والسنوركلينج (مشاهدة الأسماك والشعب باستخدام منظار خاص أثناء السباحة)، والمشي أسفل الماء باستخدام خوذات الأكسجين، والغداء على ظهر السفينة بنظام البوفيه المفتوح.

ركوب السيارات المفتوحة وركوب القوارببالكانيون:

ركوب السيارات - أفضل 10 جولات سياحية في بالي
ركوب السيارات في بالي

لو كنت من محبي الإثارة والمغامرة، هذه الرحلة هي المناسبة لك، والتي ستأخذك إلى قلب بالي حيث ستجتاز مناطق حقول لأرز، وذلك باستخدام دراجات رباعية وعربات مفتوحة، وهي رحلة ممتازة لمن يريدون المزج بين روح المغامرة ومشاهدة المناظر الطبيعية بالمنطقة، وبعد ذلك ستذهب لمشاهدة نهر سياب، حيث يمكنك أن تركب القوارب في الكانيون الضيق والرائع.

اضافة تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق