بوكيت

شقق رخيصة للإيجار في بوكيت

نخيل كامالا

نخيل كامالا - شقق رخيصة للإيجار بوكيت
نخيل كامالا في بوكيت

يوجد بالشقة غرفة نوم رئيسية، بها سرير بحجم ملكي كبير، وحمام خاص مع حوض استحمام. غرفة النوم الثانية بها أسرة من طابقين، أو سرير واحد. يوجد بكل غرفة نوم، جهاز تلفاز. الشقو مجهزة بمطبخ حديث، وتطل الشرفة على حمام سباحة للأطفال. يوجد بالشقة مكيف للهواء، تليفون، وخدمة الواي فاي. لا يسمح بالتدخين، أو دخول الحيوانات.

العنوان: كامالا، كاثو، بوكيت

تكاليف الايجار: 66 $ في الليلة الواحدة


بان بوري

بان بوري - شقق رخيصة للإيجار بوكيت
بان بوري – شقق بوكيت

يوجد بالشقة البالغ مساحتها 105 مترًا مربعًا، غرفتي نوم. يوجد بالشقة مطبخ متكامل، على النمط الأوروبي. تطل الشرفة، على حمام سباحة، ومركز لياقة بدنية، الذي يمكن دخوله مجانًا للمستأجرين. يوجد بالشقة تلفاز، خدمة الواي فاي، مكيف للهواء، وأسرة للأطفال. لا يسمح بالتدخين، أو دخول الحيوانات.

العنوان: شاطئ بانج تاو، شوينج تال، منطقة ثالانج، بوكيت

تكاليف الإيجار: 75 $ في الليلة


كاتا كيوي روو

كاتا كيوي روو - شقق رخيصة للإيجار بوكيت
كاتا كيوي روو – شقق بوكيت

تطل الشقة على شاطئ كاتا، وبحر أندامان. يوجد بالشقة غرفة نوم واسعة جدًا، مفروشة بالكامل، مع مطبخ متكامل. مساحة الشقة 100 مترًا مربعًا، مع حمام سباحة خاص، وحديقة. تبعد حوالي 1500 مترًا، عن شاطئ كاتا. يوجد على الطريق ما بين الشقة، والشاطئ العديد من المطاعم، والخدمات السياحية الأخرى. يوجد بالشقة مكيف للهواء، وخدمة الإنترنت. لا يسمح بالتدخين، أو دخول الحيوانات.

العنوان: شاطئ كاتا، كارون، بوكيت

تكاليف الإيجار: 60 $ في الليلة


 برايفت بوول

برايفت بوول - شقق رخيصة للإيجار بوكيت
برايفت بوول – شقق بوكيت

يوجد بالشقة ثلاثة أسرة، اثنين مزدوج، وواحد فردي، كما يوجد ثلاثة مراحيض، وشرفتين. تبلغ مساحة الشقة حوالي 130 مترًا مربعًا، وتبعد عن المطار مسافة 25 كيلو مترًا، ومسافة 800 مترًا عن أقرب شاطئ. يتم توفير خدمة الواي فاي المجانية، مكيف الهواء، والتلفاز.

العنوان: كامالا، كاثو، بوكيت

تكاليف الإيجار: 49 $ في الليلة الواحدة


شقة مطلة على البحر

شقة مطلة على البحر - شقق رخيصة للإيجار بوكيت
شقة مطلة على البحر في بوكيت

تطل الشقة على منظر رائع للمحيط، ويوجد بها جاكوزي خاص. يوجد بالشقة غرفتين نوم مزدوجتين، ومرحاضين. يوجد بالشقة مطبخ على الطراز الأمريكي. يتوفر مكيف للهواء، خدمة الإنترنت، تلفاز، وثلاجة. غير مسموح بدخول الحيوانات.

العنوان: باتونج، كاثو، بوكيت

تكاليف الإيجار: 57 $ لليلة الواحدة


شقة رائعة على الطراز الحديث

شقق رخيصة للإيجار بوكيت
شقة على الطراز الحديث في بوكيت

تتمتع هذه الشقة بموقع متميز، يجعلها لا تحتاج للسيارة؛ حين تبعد مسافات قليلة عن الأماكن الحيوية، وأماكن الخدمات. تبلغ مساحتها حوالي 122 مترًا مربعًا. يمكن الاستمتاع بحمام سباحة، جاكوزي، وساونا، بالاشتراك مع الشقق الأخري بالمجمع. تبعد مسافة 29 كيلو مترًا عن المطار، و700 مترًا عن أقرب شاطئ. الشقة مزودة بخدمة الواي فاي، التلفاز، مكيف للهواء، وثلاجة.

العنوان: كامالا، كاثو، بوكيت

تكاليف الإيجار: 39$ لليلة الواحدة


شقة مذهلة في باتونج

شقق رخيصة للإيجار في مدينة بوكيت
شقة في باتونج – بوكيت

تقع الشقة في قلب باتونج، وتبلغ مساحتها 82 مترًا مربعًا. تبعد مسافة 35 كيلو مترًا عن المطار، ومسافة 300 مترًا عن الشاطئ. يوجد بالشقة غرفة نوم واحدة، بسرير مزدوج، ودورة مياه واحدة. تتمتع الشقة بخدمة الواي فاي المجانية، مكيف للهواء، ثلاحة، وتلفاز.

العنوان: باتونج، كاثو، بوكيت

تكلفة الإيجار: 35$ في الليلة الواحدة


شقة لقضاء العطلة في كامالا

شقق رخيصة للإيجار - بوكيت
شقة في كامالا – بوكيت

تقع الشقة في قرية شعبية، في كامالا، على الشاطئ الغربي لبوكيت. يمكنك الاستمتاع بالمناظر الرائعة كالجبال، والبحر من خلال الشرفات. يوجد بالشقة مكيف للهواء، ثلاجة، وخدمة الواي فاي. غير مسموح باصطحاب الحيوانات، أو التدخين.

العنوان: كامالا، كاثو، بوكيت

تكاليف الإيجار: 76$ في الليلة الواحدة


شقة لاجونا ألامندا

شقق رخيصة للإيجار - بوكيت
شقة لاجونا ألامندا – بوكيت

تتكون الشقة من غرفتين نوم مزدوجتين، غرفة معيشة واسعة مزودة بأريكة للاسترخاء، أو النوم، مرحاض، وشرفة تطل عل منظر الجبال الرائع. تبعد عن الشاطئ مسافة 100 مترًا فقط، ومسافة 35 كيلو مترًا عن مطار بوكيت الدولي. الشقة مزودة بخدمة الواي فاي، تلفاز، ثلاجة، ومكيف للهواء. غير مسموح باصطحاب الحيوانات.

العنوان: باتونج، كاثو، بوكيت

تكاليف الإيجار: 47$


10- شقة باتونج، بالدور العلوي

شقق رخيصة للإيجار في بوكيت
شقة باتونج-بوكيت

توجد الشقة بالطابق السادس، ويمكن الاستمتاع بمناظر الجبال عبر الشرفة. يوجد مكان لاصطفاف السيارات، مصعد، وموظفين أمن. تبعد مسافة 700 مترًا عن وسط المدينة، ومسافة واحد كيلو مترًا عن الشاطئ. تمتلئ المنطقة المحيطة بالشقة، بالعديد من المطاعم، المقاهي، والمحلات. يشمل الإيجار، سعر الواي فاي، واستهلاك الماء. يوجد بالشقة مكيف للهواء، ثلاجة، وخزنة.

العنوان: باتونج، كاثو، بوكيت

تكاليف الإيجار: 32$

اضافة تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق