لوس أنجلوس

أنشطة يمكنك القيام بها في لوس أنجلوس

تزخر لوس أنجلوس بالعديد من الأماكن المنتشرة على شواطئ المدينة، والتي يمكنك قضاء وقتك فيها، ويمكنك التنزه في المتنزهات العامة الموجودة، أو الذهاب لتناول الطعام في أحد المطاعم، أو التسوق داخل المجمعات التجارية الكبيرة، وإن كنت ممن يهوون مشاهدة المنافسات الرياضية فيمكنك حضور المناسبات والمباريات المختلفة في عدد من الألعاب التي تشتهر بها المدينة.

1- شاطىء فينسيا

شاطىء فينسيا_أنشطة يمكنك القيام بها في لوس أنجلوس
شاطىء فينسيا_لوس أنجلوس

أكثر ما يميز هذا الشاطىء عن غيره من الشواطىء الموجودة في المدينة هو تعدد الأنشطة وسبل الترفيه فيه، فهو مكان سياحي وترفيهي متكامل، تتوفر فيه مطاعم مميزة ومقاهي ومحال تجارية لبيع الهدايا والثياب، ويمكنك الاستمتاع بوقتك في المشي على طول الشاطىء لترى العازفين والراقصين المنتشرين في المكان. كما يمكنك مشاركتهم في ذلك أو الاكتفاء بمشاهدتهم والاستمتاع بما يفعلون، وشراء القطع الفنية التذكارية أو شراء الهدايا لمن تحب. لذلك يعد شاطئ فينسيا من أكثر الأماكن المميزة الموجودة في لوس أنجلوس.

العنوان: الممشى المقابل للمحيط – لوس أنجلوس

الإحداثيات33°59’11.9″ شمالًا 118°28’23.6″غربًا


2- مطعم صن ست – الغروب

مطعم صن ست_أنشطة يمكنك القيام بها في لوس أنجلوس
مطعم صن ست_لوس أنجلوس

يُعد تناول الطعام في هذا المطعم الهادىء المطل على شاطىء ماليبو المميز أمرا رائعا، فالمطعم يتميز بتصميم مثالي يناسب موقعه على شاطىء البحر، ويشعر رواده بالراحة النفسية لتناول وجباتهم وسط كل هذا الهدوء والجمال الساحر.

العنوان: 6800 غرب طريق ماليبو

الإحداثيات: 34°00’40.7″ شمالًا 118°49’00.1″غربًا


3- مطعم ماروش اللبناني

مطعم ماروش اللبناني_أنشطة يمكن القيام بها في لوس أنجلوس
مطعم ماروش اللبناني_لوس أنجلوس

يهم هذا المطعم أصحاب الأصول العربية والراغبين في تناول أطعمة المطبخ الشرق أوسطي وخصوصًا المطبخ اللبناني، ويتميز بوجود الأطعمة الحلال بالإضافة إلى أشهى المأكولات اللبنانية والعربية.

العنوان: 4905 سانتا مونيكا بلفد، لوس أنجلوس

الإحداثيات: 34°05’28.8″ شمالًا 118°17’47.3″غربًا


4- ذا جروف

ذا جروف_أنشطة يمكن القيام بها في لوس أنجلوس
ذا جروف_لوس أنجلوس

يتمتع هذا المجمع التجاري بشهرة كبيرة داخل لوس أنجلوس، حيث يتميز بوجود العديد من المطاعم التي تقدم وجباتها في الهواء الطلق، إضافة إلى وجود مجموعة كبيرة من المحلات والمتاجر ذات العلامات التجارية الشهيرة، ويحتوي أيضًا على نافورة كبيرة تزين مدخله وتصدر مقطوعات موسيقية بداية كل ساعة على مدار اليوم، ولا يسمح بدخول السيارات إليه مما يعطي لك فرصة التجول سيرا على الأقدام، ويمكنك قيادة إحدى عربات النقل الداخلي التي تعمل بالكهرباء لتفقد أرجاء المكان.

العنوان: 189 ذا جروف – لوس أنجلوس

الإحداثيات: 34°04’19.2″ شمالًا 118°21’24.0″غربًا.


5- ملعب ستاب هاب سنتر

ملعب ستاب هاب سنتر_أنشطة يمكن القيام بها في لوس أنجلوس
ملعب ستاب هاب سنتر_لوس أنجلوس

يعتبر الملعب الرسمي لفريق لوس أنجلوس جلاكسي، وهو النادي الأشهر في ممارسات كرة القدم داخل المدينة، حيث يقيم الفريق على أرضه جميع مبارياته. إن كنت تهوى كرة القدم فعليك الذهاب لمشاهدة إحدى مباريات الفريق الأمريكي الذي يضم إليه نجوم عالميين في اللعبة كالنجم الإنجليزى الأنيق ديفيد بيكهام، وستيفين جيرارد الإنجليزي أسطورة ليفربول السابقة، وقائد المنتخب الأمريكي السابق لاندون دونوفان، بالإضافة إلى النجم الآيرلندى السابق روبى كين.

العنوان: 18400 أفالون بلفد، كارسون

الإحداثيات: 33°51’52.8″ شمالًا 118°15’39.9″غربًا


6- صالة ستيبلز سنتر

صالة ستيبلز سنتر_أنشطة يمكن القيام بها في لوس أنجلوس
صالة ستيبلز سنتر_لوس أنجلوس

هي صالة رياضية ضخمة تقع في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، وتقام عليها عدة رياضات مختلفة، وهي معقل فريق لوس أنجلوس ليكرز الذي يخوض منافسات دوري السلة الأمريكي للمحترفين، ويعتبر الذهاب لمشاهدة مباراة لفريق كرة السلة الخاص بالمدينة في بطولة هي الأقوى في العالم، أمرا مدهشا ومختلفا.

العنوان:1111 اس فيجروا – لوس أنجلوس

الإحداثيات: 34°02’35.3″ شمالًا 118°16’02.4″غربًا